عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-02-2010 - 09:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
طيران الإمارات ترعى ميلان الإيطالي بعقد قيمته 60 مليون يورو


طيران الإمارات ترعى ميلان الإيطالي بعقد قيمته 60 مليون يورو


­أعلنت شركة طيران الإمارات اليوم الجمعة إبرام صفقة رعاية وشراكة جديدة مع نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم" بقيمة 60 مليون يورو لمدة خمسة أعوام.

وحضر مراسم إبرام الصفقة النجم البرازيلي رونالدينيو وديفيد بيكهام المعار من نادي لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي وماسيمو أمبروسيني والمدرب ليوناردو.

وقال الإماراتي الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات في بيان صحفي اليوم الجمعة :"أردنا أن نقدم شيئا مثيرا لعشاق لعبة كرة القدم ، ومن المؤكد أن الإعلان عن رعاية قميص ميلان حقق هذا الغرض.

وأضاف في كلمة ألقاها نيابة عنه بطرس بطرس نائب رئيس أول دائرة اتصالات مجموعة الإمارات :"يشكل تعزيز طيران الإمارات علاقاتها مع واحد من أشهر الأندية في العالم مثالا آخر على دعمها اللامحدود للرياضة العالمية.

وغني عن القول إن إعلاننا اليوم تطوير التزامنا نحو ميلان يكتسب أهمية أكبر في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الاقتصاد العالمي.

وقال أدريانو جالياني نائب الرئيس التنفيذي لنادي ميلان وعضو مجلس الإدارة المنتدب: "منذ أصبحت طيران الإمارات أحد رعاة نادي ميلان عام 2007 ، شهدت علاقاتنا نموا وتطورا متواصلين بفضل الرؤية المشتركة والأهداف التي تجمعنا.

وأضاف:"وصلنا اليوم إلى أهم هدف ، حيث أصبحت طيران الإمارات راعي قميص ميلان ووضعت علامتها التجارية مع واحد من أنجح أندية كرة القدم في العالم. ويظهر هذا الاختيار أن القيمة العالمية لاسم ميلان ومستوى اللعب الذي نقدمه لا يزال قادرا على استقطاب أنجح الشركات في العالم.

وكان فريق ميلان قد أقام معسكرات تدريبية بكامل نجومه في دبي ، مستفيدا من أجواء المقر الرئيسي لطيران الإمارات في أوقات الشتاء التي يشتد خلالها البرد في أوروبا

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس