عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2010 - 11:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
ميونتي : " ميسي سيكون ملك كرة القدم "

تحدث مدرب المنتخب الارجنتيني و برشلونة السابق سيزار لويس مينوتي حول الأرجنتيني نجم برشلونة ليونيل ميسي بقوله " هناك أربعة ملوك في كرة القدم : دي ستيفانو و بيليه و كرويف و مارادونا . كما كان هناك لاعبين اقتربوا من ذلك مثل زيدان و رونالدينهو و رونالدو و روماريو ولكن لم يحظى أحد منهم بالفرص التي لدى ميسي. نحن الآن نشهد امكانية لبروز ملك جديد في كرة القدم هو ليونيل ميسي "

جاءت تصريحات المدرب السابق خلال حديثه لإذاعة كتالونيا تحدث فيها حول المنتخب الأرجنتيني و ليونيل ميسي و أضاف " الفرق بين ميسي و غيره هو أن هذا اللاعب يستمتع بما يقوم به و هو يتدرب في نادي يشعر ميسي تجاهه بالتزام كبير لما قام به و هناك معرفة تامة لاسلوب لعب الفريق. هو هداف لفريق يعرف تماماً كيف يلعب وأنا أشعر بالسعادة عندما يفوز. هو مشارك أساسي في تطوير لعب الفريق من خلال صناعته للأهداف و الفرص، كما أنه ينمو باستمرار. إن الشك بقدرات هذا اللاعب فيه شيء من السذاجة خاصة من اولئك الذين يستمرون بالشك في قدراته. أنا مسرور جداً لأن ميسي يلعب في برشلونة، خاصة أنه يُعتبر ابن النادي"

كما أضاف المدرب السابق " على المدى القصير قد يُقلد ميسي بتاج مارادونا " و حول عودة جابرييل ميليتو إلى الملاعب قال " أنا مسرور لعودة ميليتو للملاعب ، انه لاعب مقاتل بطبيعته و معطاء في جهده، لقد تكافئ هذا اللاعب بأنه يلعب في فريق بحجم برشلونة ، انه ولد ليكون لاعباً كبيراً و أن يكون لديه دور قيادي، انه دائماً ما يتحمل المسؤولية و هو دائماً ما يسعى لمساعدة فريقه "

و أضاف " ميليتو هو اللاعب الذي يصلح لغوارديولا و غوارديولا هو المدرب الذي يصلح لميليتو. انه لاعب يصلح له فقط مدربين مثل غوارديولا ، اولئك المدربين الذين يملكون أفكاراً واضحة ، لقد وجد ميليتو المدرب و النادي الذين يجعلانه يعود ليكون أحد رموز الدوري الاسباني "

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس