عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2010 - 03:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
كلاسيكو سلبي في حلب

لقطات منقولة من عكس السير كلاسيكو سلبي في حلب



الكلاسيكو السوري : عودة الروح لمدرجات الحمدانية .. أداء إيجابي و نتيجة سلبية

تصريحات كرماوية : كنا الأقرب للفوز و عتب مكرر على الحكم

تصريحات أهلاوية : التعادل عادل و الصحوة الأهلاوية بدأت
و على الجانب الأهلاوي صرح مدرب الفريق "المؤقت" "أحمد هواش" بأن الحساسية أرخت بظلالها على مجريات اللقاء ، إلا أن المستوى الفني كان مقبولاً في مجمل فترات المباراة و التعادل كان عادلاً لكلى الفريقين .
أما "ياسر جركس" نجم المباراة و أفضل لاعب في اللقاء فأكد على أن الصحوة الاتحادية بدأت منذ اليوم و لو وفق مهاجمونا ببعض الفرص لخرجنا فائزين ، و عاد "الجركس" ليؤكد على أن جميع اللاعبين عقدوا العزم على تقديم أفضل ما لديهم لإرضاء الجماهير الأهلاوية .
لقطات عكس السير
- قدر الحضور الجماهيري بـ 12000 ألف متفرج بينهم حوالي الألفي متفرج رافقوا الكرامة من حمص و اعتبر حضور اليوم الأكبر في حلب هذا الموسم .
- تواجدت الكثير من اللافتات في الملعب فمنها المطالب بمحمد عفش و منها المطالب باستقالة الإدارة ، إلا أن أبرزها كانت اللافتة التي رفعها جمهور الكرامة و التي كتب فيها : " إدارة و جماهير نادي الكرامة تطالب الإدارة السياسية و الرياضية بحل سريع لأزمة نادي الاتحاد " .
- قدم المحترف المغربي عبد الله المهتدي أداء مقبولاً في أولى مشاركاته مع الجوقة الاتحادية .
- وصل المدرب الروماني تيتا إلى حلب مساء الخميس و حضر اللقاء برفقة ياسر لبابيدي من إحدى غرف الصحفيين .
- مطالبات كرماوية بطرد المدافع عبد القادر دكة بعد إعاقته لمهاجم الكرامة المنفرد في الشوط الأول قابلتها مطالبات أهلاوية بضربة جزاء إثر احتكاك الآغا مع أحد المدافعين داخل الجزاء الكرماوية في الشوط الثاني .
- علق استديو الجزيرة الرياضية التحليلي على سوء التنظيم و كثرة "الحويصة" الذين تواجدوا في مضمار الملعب و خصوصاً في فترة الاستراحة بين الشوطين .
- ظهرت أرضية ملعب الحمدانية بصورة مزرية جداً أثرت بشكل كبير على أداء الفريقين ، و مع انتقالنا إلى مشالح الفريقين ظهرت هي الأخرى بصورة سيئة و مخجلة ، و منا إلى مؤسسة الإسكان العسكري المسؤولة عن عمليات الصيانة .
- خرج عبد القادر دكة من أرض الملعب على قدم واحدة بعد إصابة في القدم اليسرى و لم يعرف بعد مدى خطورة الإصابة.
- مشادات كلامية حصلت بين أحد الصحفيين و لاعب الكرامة "أحمد ديب" داخل مشالح فريق الكرامة إلى أن تم ترطيب الأجواء بتدخل العقلاء .
- قدم فرع الاتحاد الرياضي بحلب جائزة أفضل لاعب لحارس الاتحاد "ياسر جركس" و قام بتقديم الجائزة نجم الكرة السورية السابق محمد دهمان .
- علم عكس السير بأن المدرب الروماني تيتا لم يوقع على أي عقد حتى هذه اللحظة مشترطاً وضع الكادر التدريبي الذي يراه مناسباً .




رد مع اقتباس