عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2010 - 08:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تأجيل المرحلة الرابعة من إياب دوري المحترفين

قرر اتحاد كرة القدم تأجيل مباريات المرحلة الرابعة من الإياب إلى وقت لاحق والتي كان من المقرر أن تلعب يوم الاثنين القادم حيث تم ترحيلها إلى الثالث والعشرين من الشهر الجاري مع تأجيل مباريات الأندية المشاركة في كأس الإتحاد الآسيوي ( الاتحادالجيشالكرامة ) بهدف التحضير الجيد لتلك المسابقة .

وكان اتحاد كرة القدم قرر في وقت سابق تقديم مباريات المرحلة الرابعة من الإياب المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم إلى يوم الاثنين نظراً لسفر منتخبنا الوطني إلى دولة الإمارات العربية المتحدة يوم السابع عشر من هذا الشهر لإجراء مباراة ودية مع منتخب الكويت في التاسع عشر من الشهر الجاري إلا أنه عاد وعدل عن قراره !

تعقيب
ليس جديدا ً هذا التخبط في القرارات إن كان في اتحادات الكرة السابقة أو اللجنة المؤقتة الحالية ، لكن المفارقات الواردة في الخبر الوارد أعلاه مثيرة للدهشة ، فهل لا تعلم اللجنة أن أولى جولات كأس الاتحاد الآسيوي تقام في 23 و24 من الشهر الجاري حيث يلعب الكرامة والجيش ؟؟ وبالتالي ألم يكن من الأجدى تأخير المرحلة أياما ً إضافية ويصبح موعد الجولة في 27 من الشهر مثلا ً ؟؟ ، وهل غاب عن علم اللجنة الموقرة أيضا ً أن الاتحاد لن يلعب في الجولة الأولى وأول مبارياته ستكون في العاشر من آذار القادم أمام ايست بنغال الهندي ؟؟

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس