عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-02-2010 - 11:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
الرياضة السورية خارج الحدود ... محمد النجار

الرياضة السورية خارج الحدود ... محمد النجار

تعيش الرياضة السورية هذه الفترة أسوأ حالاتها منذ عقود من الزمن ، ولأن الحركة الرياضية باتت هي الواجهة المطلة خارج حدود أسوارها.
واقع رياضي مؤلم تعاني منه كل مفاصل الرياضة السورية من اتحادات وألعاب وأندية ، وإن العملية الانتخابية التي جرت بهذه الطريقة وبهذه السرعة لها تداعياتها وسوف تنكشف عما قريب.

يقول لنا الزملاء هنا في غربتنا وهم إعلاميون ورياضيون وهم أشقاء من معظم الدول العربية لماذا وصلت الحركة الرياضية عندكم الى أدنى مستوى لها بعد أن كانت الرياضة السورية في المقدمة وفي معظم الألعاب وحققتم الكثير من الانجازات.

هذا الموضوع نتناوله بشكل يومي مع كل الزملاء وحتى عندما نسهر نحن السوريين مع بعضنا نتحدث عن هذا الواقع المؤلم ، وكنا نسمع آراء الجميع وبشفافية مطلقة وتدور معهم حورات مهمة ومفيدة.

ويسألوننا كثيرا ... إن سوريا لديها مقدرات وقدرات هائلة على صناعة الإنسان المجتهد والمثابر والمخلص وهذا يسهم كثيرا في عملية نهوض الواقع الرياضي.

نبتسم ولا نستطيع إدلاء أية كلمة لأنهم لوعرفوا كيف تسير أمور الرياضة عندنا في هذه المرحلة والمرحلة التي سبقتها لتعجبوا كثيرا
ولكن نقول لهم دائما إنها عملية تجديد تتم الآن في مفاصل الحركة الرياضية وإن شاء الله سوف تشاهدون الرياضة السورية قد عادت الى مكانها الطبيعي وعلى كافة المستويات.

نأمل أن نصدق أنفسنا وأن نرى الرياضة عندنا قد تعافت وعاد بريقها يشع على امتداد الوطن العربي الكبير وحتى على مستوى القارة الصفراء.

هموما رياضية كثيرة نتداولها مع أهل البلد أو مع أشقائنا في غربتنا، ولكن عزاؤنا واحد أن الرياضة العربية تعيش في فتور هذه الأيام والجميع يشكي واقع رياضته التي باتت بحاجة إلى غرفة إنعاش لتعيش من جديد.

الدوحة 31/01/2010 - محمد النجار (معد برامج في قناة الدوري والكاس القطرية).

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس