عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2010 - 07:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
بلغريني بعد الخسارة تحدث

أرجع التشيلي مانويل بيلغريني مدرب ريال مدريد الإسباني خسارة فريقه أمام مضيفه ليون الفرنسي 1-0 أمس الثلاثاء في ذهاب الدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ إلى عدم تعاملهم بشكل جيد مع الجيد وإلى اللياقة البدنية العالية التي أبداها لاعبو الفريق الفرنسي طيلة المواجهة.
وقال بيلغريني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة:"لم نتعامل بشكل جيد مع الكرة، كما أن ليون قدم لقاءً مميزاً من الناحية البدنية، لقد ركضوا كثيراً خلف الكرة، ولم يتركوا لنا مساحات كثيرة للعب " .
وبرر بيلغريني دفعه للمالي مامودو ديارا منذ البداية بدلاً من لاس قائلاً:" بدأت بديارا لأن تشابي ولاس لديهم بطاقات ، وكنت أخشر أن نفقدهم في مباراة الإياب، كما أن ليون لعب مباراة قوية وديارا ساعدنا كثيراً في هذا الجانب".

وأكد بيلغريني على أن حظوظ فريقه بالتأهل للدور المقبل لا زالت قائمة، وأنه واثق بمقدرة فريقه على التعويض في لقاء الإياب، وقال:" إنها نتيجة غير جيدة ، لأننا خسرنا دون أن نسجل أي هدف، ولكني واثق من مقدرة الفريق على تجاوز ذلك، ولا أعتقد أن الفريق يشك في قدرته على عدم التأهل إلى الدور المقبل".
عكس السير

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس