عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2010 - 07:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إداري الاتحاد الكاتبة : المرحلة القادمة مرحلة عمل متواصل

كرة الاتحاد ما هي أحوالها وما هو جديدها وما التغيرات التي طرأت على كادر الفريق والتي شملت أغلبية الكادر السابق ، التغيرات كانت جذرية وجوهرية بعودة المدرب السابق للفريق الروماني تيتا بغية عودة الفريق إلى وضعه الطبيعي بما يتناسب مع اسمه وعراقته ونظرا ً للحالة المالية الصعبة في النادي فقد تم إنهاء مهمة كل من المدربين العاملين مع الفريق الأول وهم السادة أمين آلاتي – أحمد هواش – جمال هدلة - محمد مبيض- سمير عنجريني مقابل عودة الإداري السابق السيد مالك سعودي للفريق بدون راتب .

وكما علمنا من مصادرنا الخاصة أن المدرب تيتا طلب من إدارة النادي تسمية المدرب عبد اللطيف مقرش كمدرب مساعد له في عمله لكن كان هناك تحفظ من البعض على هذه التسمية .

ولمعرفة المزيد حاور موقع الكرة السورية الإداري العام السيد عبد الرحمن كاتبة الذي أوضح بأن الكابتن عمار ريحاوي قدم اعتذاره عن العمل كمدرب مساعد لتيتا لأسباب شرحها الريحاوي برغبته بإتباع دورة تدريبية على مستوى عال وربما تكون في ألمانيا قبل إقدامه على خوض أي تجربة تدريبية ، ولذلك طلب تيتا الموافقة من إدارة النادي على استقدام مساعد له من بلده ويدعى الكسندرو براتب شهري 1300 دولار وتمت الموافقة على أن يصل المذكور مساء اليوم مع البقاء على تسمية المدرب مصطفى جبقجي كمدرب للحراس .

وأكد الكاتبة أنه تم توجيه كتاب لاتحاد الكرة بخصوص إنذار للاعب معتز كيلوني لانخفاض مستواه مؤخرا ً وأن مثل هذا الكتاب ينسجم تماما ً مع العقد الموقع مع اللاعب .

وأوضح أن الفريق يخضع بغياب لاعبي المنتخب الوطني ( الآغا – حميدي - حاج محمد – كيلوني - عيان ) لفترتين تدريبيتين ( صباحية من الساعة 9-11 ومسائية من الساعة 3-5 )على ملاعب النادي والحمدانية وكل هذه الخطوات هدفها رفع الجاهزية للفريق استعداد للقاء فريق ايست بنغال الهندي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي المقررة بالهند بتاريخ 10\3 والمباريات التي تليها بالمجموعة مع القادسية الكويتي والنجمة اللبناني بغية تمكن الفريق من بلوغ الدور الثاني في هذه البطولة .

وأشار الكاتبة إلى أن الإدارة والفريق تشعر بالثقة والراحة مع عودة المدرب تيتا لقيادة الفريق وعن الأمور المالية للفريق قال : بدأت أمورنا بالحل تدريجيا ً فبعد منحة السيد المحافظ وصلت حصة الفريق اليوم من اتحاد اللعبة عن ترتيبه الثاني في دوري الموسم الماضي والبالغة أربعة ملايين .

وشكر الكاتبة الجمهور لوقوفه مع الفريق وتشجيعه من خلال عودته للمدرجات بلقاء الكرامة وأضاف أن المرحلة القادمة هي مرحلة عمل متواصل من الجميع بما يكفل عودة الفريق إلى وضعه الطبيعي .


منقول من الموقع الكرة السورية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس