عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-02-2010 - 12:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المقصود :لاعب بارع وإداري مميز

نعم إنه أمين سر اللجنة الفنية لكرة القدم بحلب السيد محمد مقصود الذي يستحق لقب الجندي المجهول للكرة الحلبية والسورية نظراً لما يقدمه من خدمات للأندية والمنتخابات التي تلعب بحلب ولايغادر حتى يطمئن أن كافة الأمور أصبحت محلولة .

ضيف زاويتنا هو لاعب اهلاوي سابق وهو من مواليد عام 1948 بدأ اللعب في الستينات على أيدي المرحومين المدربين عبد القادرطيفور ومن ثم المدرب زكي ناطور عاصر ولعب مع نجوم الكرة السورية أمثال المرحوم وائل عقاد وجمعة الراشد ومحمودسلطان وعبد الناصر عباسي وفاتح ذكي وعبد الملك حزام ووليد اشقر وعبد الرحمنكاتبة وغيرهم كثر. احتفل مع ناديه بالفوز ببطولة الدوري ثلاثة مرات أعوام 67-68-77وأشهر مبارياته مع النادي على نادي القادسية 4\صفر سابقاً (تشرين حاليا) وسجل الاهداف الاربعة بالشوط الثاني رغم أنه كان لاعباً مدافعاً وقتها واعتزل اللعب بعد بطولة 77 ليدخل سلك التحكيم وليتسلم مهام أمين سر لجنة الحكام بحلب على زمن الدولي المرحوم جميل حلو الذي كان رئيس لجنة الحكام بحلب ومن بعده الدولي نزاروته واستمر طويلاً إضافة الى تسلمه مهام أمين سر اللجنة الفنية لكرة القدم بحلب .

بعد اعتزاله التحكيم في التسعنيات برع في العمل الإداري الرياضي وبتسير شؤون اللعبة بحلب من خلال المهام التي كلف بها فهو شعلة نشاط بعمله المتواصل باللجنة الفنية من خلال استلام كافة مراسلات وبريد اتحاد اللعبة وتعميمه على الأندية واللاعبين والحكام بسرعة دون أي تأخير وبروح طيبة وحسن استقبال لضيوف كرة حلب من حكام ومراقبين ويتميز بحسابه الدقيق بالليرات لأجور الحكام والمراقبين وفق التسعيرة الصادرة عن الاتحاد مما يزعج البعض أحياناً.

والمقصود هو في مقدمة الناجحين بانتخابات اللجنة الفنية بحلب لمحبة الاندية واللاعبين له نظراً لما يقدمه للجميع من خدمات وتسهيل عملهم وسهره الذي يستمر الى ساعات متأخرة حين حاجة الأندية له برفع الكشوف وعقود اللاعبين وكافة الخدمات الاخرى حتى أطلق عليه لقب (المقصود مابنام حتى يبلغ الحكام) ويتميز المقصود بدقة عمله ووضع كافة جدوال ونشاط أندية حلب دون أية هفوات أو تضارب مع جدوال الدوري العام وهو عمل تعود عليه منذ زمن طويل ويؤخذ عليه تمسكه بحرفية ونص المواد بدون أي تساهل او مساعدة وكما يطلق عليه البعض (عقلية قديمة) ورغم ذلك الكل يحترمه ويحبه لعمله ولنظافة يده ويسرع لانتخابه.

بقي أن نذكر أن المقصود موظف متقاعد من دائرة الجمارك وحالياً هو عضو لجنة تنظيم أندية الدرجة الثانية بالإتحاد السوري ومراقب إدراي لأندية دوري المحترفين .المقصود طاقة عمل كبيرة تستحق الاحترام والتقدير.

منقول من الموقع الكرة السورية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس