عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-02-2010 - 12:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
البرشا بسحق راسينغ برباعية


وجه فريق برشلونة إنذارا شديد اللهجة لجميع منافسيه في الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما سحق ضيفه راسينج سانتاندير بأربعة أهداف نظيفة اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وكانت هذه هي الطريقة المثلى التي انتهجها برشلونة للرد على هزيمته الأولى في الموسم الحالي والتي جاءت يوم الأحد الماضي أمام أتليتكو مدريد.

ووضع برشلونة مشاكله مع الإصابات جانبا وقدم شوطا أول على أفضل ما يكون ليكلل جهوده بتسجيل ثلاثة أهداف حملت توقيع أندريس انيستا وتييري هنري ورافاييل ماركيز قبل أن يسجل الصاعد تياجو الهدف الرابع للفريق في الشوط الثاني.

وينفرد برشلونة بالصدارة بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه ريال مدريد الذي يلتقي مع ضيفه فياريال غدا الأحد.

ودخل جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة مباراته المائة مع الفريق دون البرازيلي دانييل الفيس وايريك ابيدال وسيدو كيتا وزلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة ، ولكن الفريق نجح في فرض كلمته منذ البداية.

وتقدم برشلونة بهدف بعد مرور سبع دقائق عندما أخطئ مدافع سانتاندير خوسيه كريسبو في التعامل مع التمريرة الطولية لماركيز لتصل الكرة إلى انيستا الذي أطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت الشباك معلنا عن هدف السبق للفريق الكتالوني.

وهذا هو الهدف الأول لانيستا في الموسم الحالي بعد أن عانى اللاعب كثيرا من شبح الإصابة وهو الأمر الذي سيمنحه دفعة معنوية قوية في ظل مشاركته في مركز صانع الألعاب بدلا من تشابي.

وكذلك كان الفرنسي هنري في حاجة إلى تسجيل هدف من أجل رفع روحه المعنوية ، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 29 من ضربة حرة مباشرة.

وبعد ست دقائق أضاف ماركيز الهدف الثالث لبرشلونة من ضربة حرة مباشرة سددها في الزاوية القريبة بشكل رائع.

وشاب الاسترخاء أداء برشلونة في الشوط الثاني في ظل تفكير الفريق في مباراته مع مضيفه شتوتجارت الألماني يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ولكن برغم تراجع الأداء مرر الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة رائعة إلى تياجة لم يجد معها الأخير أي صعوبة في تسجيل الهدف الرابع لفريقه.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس