عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-02-2010 - 08:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
كريستيانو رونالدو يرشح اسبانيا وانكلترا والبرازيل للفوز بمونديال 2010

كريستيانو رونالدو يرشح اسبانيا وانكلترا والبرازيل للفوز بمونديال 2010 imageGenerator.aspx?




اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ان منتخبات إسبانيا وانجلترا والبرازيل هي الأوفر حظا للفوز ببطولة كأس العالم التي ستستضيفها جنوب أفريقيا في يونيو القادم.
ونقلت صحيفة (آس) الاسبانية عن رونالدو ، قوله: "اعتبر إن إسبانيا وانجلترا والبرازيل هم الأوفر حظا"، اما عن دور المنتخب البرتغالي في البطولة فقال "من الواضح اننا وقعنا في مجموعة أكثر صعوبة ، ولكن ليس هناك ما يدعو للأسف".
وتابع "ستكون المباراة الأولى حاسمة أمام كوت ديفوار، وليس هناك بديلا عن الفوز. ستكون صعبة، ولكن لدينا حلولا لتجاوزها"، معربا في الوقت نفسه عن أمله للوصول الى أفضل لحظاته مع حلول البطولة لتقديم ما هو مطلوب منه في المونديال.
وأشار رونالدو الى ان الأشهر الستة الأولى التي قضاها في الفريق الملكي منذ انتقاله من مانشستر يونايتد لم تمض على مايرام ، مبينا انه لم يشارك بشكل كبير في المباريات بعد إصابته أمام أوليمبيك مارسيليا (14 مباراة) بالاضافة الى حصولة على اثنتين من البطاقات الحمراء ، مما عرضه لعقوبة الإيقاف لثلاثة مباريات أخرى.
وأكد اللاعب البرتغالي انه كان بامكانه المشاركة مع رفاقه خلال تلك الفترة في تحسين صورة الفريق "ولكنه حال كرة القدم"، لافتا الى انه يسعى الآن للتركيز وتقديم أفضل ما لديه.

رد مع اقتباس