عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-12-2007 - 11:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
سحابة الآمنة مرت.. وعقوبة الجركس استمرت.. ويد الحمصي جبرت

سحابة الآمنة مرت.. وعقوبة الجركس استمرت.. ويد الحمصي جبرت سحابة الآمنة مرت.. وعقوبة الجركس استمرت.. ويد الحمصي جبرت icon.aspx?m=blank
أكثر من قضية تمر فيها الكرة الاتحادية ونأمل أن تزول بسرعة إن كان لها آثار سلبية، فالفريق مقبل على استحقاق آسيوي لن يكون فيه مكان إلا للفريق المستعد جيداً من كافة النواحي، وبإيجاز نمر على القضايا على أن نتوقف معها بشيء من التفصيل في عدد الثلاثاء القادم:
فاللاعب الخلوق محمود آمنة عاود التدريب بعد انقطاعه عنه ليومين وذلك على خلفية عدم اشتراكه كلاعب أساسي في مباراة فريقه مع عفرين ثم دخوله إليها متأخراً جداً (د88) ما أدى إلى تأثره نفسياً وزاد على ذلك أنه استمع إلى إجماع جماهيري وفني كبير أن تغييبه لم يكن مبرراً.
وحارس المرمى ياسر جركس الذي كتب له القدر أن يكون على مقاعد الاحتياط بالرغم من تمتعه بمزايا فنية وكفاءة عالية فقد تطورت الحالة النفسية عنده إلى حد دخوله في حالة نزق مع إداري الفريق ما أدى إلى إنزال العقوبة المالية به وذلك بإيقاف راتبه الشهري ومكافآته حتى إشعار آخر.
يستمر غياب مدافع الاتحاد مجد حمصي عن المباريات تحت ضغط تعرض يده للكسر إثر انزلاق شديد على أرض الملعب خلال حصة تدريبية كانت مقررة قبل لقاء عفرين، وبذلك يحتاج الحمصي إلى ما لا يقل عن أسبوع حتى يفك الجبيرة ويشفى (بإذن الله) ويعود إلى صفوف فريقه.

MTN تكرّم الناشئين
؟ تقيم يوم الاثنين القادم شركة MTN حفل تكريم لمنتخب الناشئين الذي مثّلنا في نهائيات كأس العالم للناشئين الصيف الفائت، ويذكر أن MTN وعدت بعد النهائيات بتقديم 25 ألف ليرة لكل فرد من أفراد البعثة، وهي بادرة تستحق التحية رغم أنها متأخرة بعض الشيء.

رد مع اقتباس