عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-12-2007 - 11:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الفيفا يمنع مشاركة ريكيلمي في بطولة كأس العالم للأندية

الفيفا يمنع مشاركة ريكيلمي في بطولة كأس العالم للأندية1 ديسمبر 2007:
DPA ©

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في بيان نشره أمس الجمعة عدم أحقية اللاعب الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي المنتقل حديثا لفريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، بالمشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان هذا الشهر.

وشارك ريكيلمي في أول تدريب له مع الفريق أمس وسجل في نهايته هدفاً رائعاً خلال تقسيمة بين لاعبي بوكا، حيث استطاع أن يمر بسهولة من بين لاعبين قبل أن يطلق تسديدة في المرمى استدعت تصفيق الحاضرين من جماهير الفريق.

وأفادت مصادر تابعة لنادي العاصمة الأرجنتينية أن اللاعب سيرافق الفريق في رحلته إلى اليابان مع باقي أعضاء الفريق لتشجيع زملائه.

وقال الفيفا إن "بطل أمريكا الجنوبية لم يدرج اسم ريكيلمي في قائمته المشاركة في بطولة كأس العالم للقارات المقبلة، مما يعني عدم إمكانية إدراجه في الوقت الحالي".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس