الموضوع: خارج قوسين
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2010 - 11:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
خارج قوسين

خارج قوسين ...
لـ غانم محمد...

نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا!

اقرأ أي جريدة ، ادخل إلى أي موقع أو منتدى فستجد كلّ التناقض الذي لا يعرف أصحابه كيف يقربون بين وجهات النظر فيه....

المنتخب منتخبنا أم منتخب شرقستان .. المنتخب حبّنا أم هو مصدر كل وجع رأسنا؟

لم أعد أعرف أين أقف في هذه الزحمة الموجعة لا لنتائحها أو عثراتها وإنما لكثرة التخلف فيها...

فتحنا الباب منذ البداية على الحقيقة ولكن هناك من يحاول القبض عليها وحبسها في أدراج تعرف كل شيء إلا تجدد هوائها فهل لنا وسيلة للوصول إليها؟.

لا نعرف لماذا تأخّر سفر منتخبنا إلى الإمارات ولا لماذا سافر ولا متى سيعود ولا بأي ساعة كانت مباراته على وجه التحديد إلى أن انطلقت فعلياً وعندما انطلقت بدأت رحلة المعاناة في البحث عن نتيجتها وعن معلومة دقيقة تقودنا إلى مفرداتها فهذا أخذ الأمر هزواً وذاك استخفافاً بالعاشقين الباحثين عن سبب للوصل ولكن هيهات!

اسأل نفسي لو كنتُ مسؤولاً – أي مسؤول – في اتحاد الكرة أو المنتخب الوطني فماذا كنت أفعل؟

الجواب ليس بسيطاً كما يتوقع البعض وليس من السهولة بمكان أن تصلح ما أفسده الدهر ولكن هناك شيء بسيط ومعبّر يستطيع الإنسان هو الاحتجاج والابتعاد عن الملوثات ولكن لا أحد يفعل ذلك...

لو كنتُ مدرباً للمنتخب لرفضت اللعب مع الكويت في مثل هذه الظروف جملة وتفصيلاً..

ولو كنتُ إدارياً فيه لعرفت كيف أرّتب أمور سفر المنتخب وكيف أسأل عن كل التفاصيل قبل السفر وأعممها على وسائل الإعلام لتنقلها إلى الجمهور المترقب.

ولو كنتُ مسؤولاً في اتحاد كرة القدم لجلستُ في مكتبي أتابع هذه المباراة ولو عبر خط هاتفي مفتوح وأردّ على تساؤلات المحبين الذين تدفقوا بهواتفهم علينا سائلين عن النتيجة..

لا أعرف لماذا أتوقع أن تكشف هذه المباراة الودية عن فضيحة كروية لا في نتيجتها التي كانت جيدة وإنما في تفاصيل الرحلة إلى الكويت ووعداً أن نقدم هذه التفاصيل إن توضّحت..

نعيش مهزلة رياضية حقيقية ولولا بعض النتائج الإيجابية (تأهل منتخباتنا الثلاثة للنهائيات الآسيوية – استمرار إشراقة الكرامة الآسيوية) لخرج الجمهور بالآلاف إلى مقر اتحاد الكرة محتجين ومطالبين بالتغيير لا بالأشخاص وحسب وإنما في آلية العمل.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس