عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-02-2010 - 02:54 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب عند المساء
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية حلب عند المساء
رقم العضوية : 13099
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة : جحيم الاغتراب
عدد المشاركات : 449
قوة التقييم : حلب عند المساء will become famous soon enough

حلب عند المساء غير متواجد حالياً

   

صدقت أخي ربيع .
الاتحاد حالياً في مأزق كبير فلقد تكالبت كل الظروف عليه : الإدارة التي أثقلت رواتب مرتزقتها كاهل النادي من جهة و المحترفين اللي المنيح فيهن لا يستحق أن يلعب للإتحاد من جهة و المحترفين السوريين رغم أنهم ألمع الأسماء في سوريا مثل الكيلوني و عادل عبدالله بس للأسف الكيلوني ما هو كيلوني تشرين اللي أبدع و أمتع و العبد الله الله يسهلوا يارب وكل هاد بعد من نفس الجهة .
قصة المدرب السابق و مشكلة المدرب الحالي و تبعيات المدرب الزكي فاتح من جهة قيادة رياضية متجاهلة تماماً لما يحدث وكأن الأمر لا يعنيها حيث لم يقوموا إلا بسكب الزيت على النار لإكمال مالم يحترق بعد من النادي و ذلك بقراراتها التعسفية الاستفزازية و آخرها موعد مباراة الاتحاد و الجزيرة .
و القيادة السياسية سامحها الله لم تقم بوضع جل ثقلها لتدمير هذه الإدارة المخربة و آثرت ترك حرية الخيار لأصحاب القرار ومن هم للأسف إنهم هؤلاء الإداريين الفاسدين و على رأسهم ( قص البستون ) العميد الفداوي الذي عاش النادي في ظله أسوأ أسوأ أسوأ أيامه على الإطلاق .
وإذا كان الشارع الحلبي يرى في استلام العفش حلاً لهذه الأزمة ( و هو كفؤ بإذن الله ) فأنا أرى أن حل الإدارة هو أول تصرف واجب ثم ليستلم بعدها إدارة مؤقتة ( اتحاد الكرة ما هو أحسن منا ) لأن استلام العفش في هذه الظروف سيخفض من شعبيته ( لا سيما في ظل وجود العباقرة من جماهير الاتحاد ) مهمة هذه الإدارة حفظ ماء الوجه لنادي الإتحاد و التركيز على المشاركات الخارجية فقط وفقط .
على أن يستلم العفش بالشروط التي يضعها هو في الموسم القادم وياحبذا عودة السباعي إلى جواره الذي منحنا آخر لقب للدوري و رحل .
هذا رأيي وتفضل أخي ربيع بقبول جل الاحترام و التقدير .

رد مع اقتباس