عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-12-2007 - 03:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
في دمشق : الجيش أوقف أزرق الدير

في دمشق : الجيش أوقف أزرق الدير في دمشق : الجيش أوقف أزرق الدير soccer_jay-fot30-11-المباراة : الجيش الفتوة 1/0
الملعب : الفيحاء
الأهداف : زكريا سيموكلاند ( 49 )
الحكام : محمد كزارة ، أسعد مروخان ، مازن زيزفون ، ويس مصطفى
الإنذارات : معمر الهمشري ومحمد بوجديع من الفتوة ، برهان صهيوني من الجيش
مراقب المباراة : سليم خضيرة إدارياً وأحمد مسعود تحكيماً
الجمهور: 4 آلاف متفرج


حقق الجيش فوزه السادس على التوالي وكان هذه المرة على حساب ضيفه الفتوة بهدف دون رد جاء في بدايات الشوط الثاني من المباراة.
في النصف الأول كان الفتوة هو الطرف الأفضل وسيطر لاعبوه على وسط الميدان بلا فائدة مع افتقادهم للمسة الأخيرة فسدد محمد في أحضان طه موسى ومرت كرة عدي جفال العرضية أمام الجميع وسدد رغدان من بعيد أمسكها الحارس على دفعتين, أما أبرز محاولات الجيش فكانت تسديدة لنديم صباغ أبعدها العمر ورأسية الباعور علت العارضة وكاد رغدان أن يفتتح التسجيل قبل نهاية الشوط عندما سدد كرة ساقطة أبعدها الموسى في آخر لحظة.

في الشوط الثاني انقلب الحال تماما مع تقدم الجيش للمواقع الأمامية بحثا عن الهدف فحاول نديم صباغ بكرة من الناحية اليمنى التقطها العمر قبل أن يسجل الزامبي سيموكلاند هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 بعدما تابع كرة مرتدة من دفاع الفتوة وسددها زاحفة من حوالي عشرين مترا في الزاوية اليمنى لمرمى العمر وكاد إياد الحلو أن يضيف الهدف الثاني إلا أن تسديدته المباغتة حولها العمر لركنية وسدد سيموكلاند كرة أرضية في مكان وقوف الحارس, أما الفتوة فاعتمد لاعبوه على التسديد البعيد مع عجزهم عن الاختراق وكانت معظم التسديدات طائشة باستثناء مباشرة الجفال التي أبطل مفعولها الموسى.


تشكيلة الفريقين
الجيش : طه موسى ، باسل الشعار ، جهاد الباعور ، برهان صهيوني ، إياد الحلو ، طارق جبان ، عادل عبدا لله ( محمود العوسي ) ، عبد الرزاق الحسين ، نديم صباغ ( عفا الرفاعي ) ، زكريا سيموكلاند ، ماجد الحاج ( موفق الحسين ) .
الفتوة : فاتح العمر ، إبراهيم العبد الله ، معمر الهمشري ، ماهر الهمشري ، أكثم الهمشري ، مأمون العثمان ( ياسر العافص ) ، أنس العساف ، رغدان شحادة ( أمجد الخلف ) ، عدي جفال ، محمد عبادي ( رضا الطعمة ) ، محمد بوجديع .

المؤتمر الصحفي
اعتبر أحمد رفعت مدرب الجيش أن نتيجة المباراة كانت عادلة وإن اعترف بصعوبة المباراة مع تمكن الفتوة من إمساك مفاتيح اللعب في فريقه وإغلاق الأطراف أما الكابتن أنور عبد القادر مدر الفتوة فذكر بصراحة أن اعتماد لاعبيه على الكرات الطويلة في الشوط الثاني كان بسبب العجز وعدم وجود مهاجمين قادرين على إنهاء الهجمات وأشار عبد القادر إلى الاعتماد على لاعبين شبان بسبب افتقاد المال .




بقلم : ملاذ الزعبي - دمشق

رد مع اقتباس