عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2010 - 06:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
برشلونة / اسم كبير وبداية بلا نهاية /

برشلونة / اسم كبير وبداية بلا نهاية /

تغطية خاصة : برشلونة يستعين بالفيديو لتحفيز لاعبيه من جديد
جوارديولا يختار فيلم جديد لتحفيز لاعبيه على تقديم الأفضل ..
خلال المباريات الأخيرة لم يكن برشلونة في مستواه المعتاد ولهذا يريد مدرب الفريق أن يعمل على تحفيز لاعبيه على تقديم الأفضل من خلال فيديو يؤكد أهمية هذا الجهد والتأكيد أيضاً على أهمية تضامن الفريق الذي يعتبر مهماً للغاية لتحقيق أي نجاح.

ويتضمن هذا الفيديو الذي اذيع ضمن برنامج "تقرير روبنسون" في أواخر كانون الثاني / يناير الماضي من خلال قناة كنال بلوس الإسبانية كيفية تسلق الجبال الجيلدية بأداء جماعي بل وذهب الأمر لحد المخاطرة بحياتهم لانقاذ متسلق يدعى إينياكي أوتشوا دي آولزا حيث أن الأخير اصيب بمرض خطير في منطقة أنابورنا والتي ترتفع عن سطح البحر 7،400 متراً.

وعانى إينياكي أوتشوا دي أولزا من إلتهاب رئوي في مايو 2008 خلال تسلق المنطقة الرابعة في جنوب جبال أنابورنا الثلجية في نيبال إلا أن زميله في الفريق رومانو هوريا كان غير قادر على أن ينزل لمساعدة إيناكي بسبب الظروف الصعبة التي مر بها المتسلق الإسباني الأمر الذي دفع زملاءه لتنظيم فريق انقاذ لمحاولة لمساعدته قبل فوات الأوان بيد أن جميع المحاولات لانقاذ حياته في ذهبت ادارج الرياح حيث توفي إينياكي في اليوم الخامس بالرغم من حصوله على العلاج اللازم.

تجدر الإشارة إلى أن جوارديولا كان قد طلب من موظف يعمل في قناة TV3 الكتلونية بصنع فيلم يتحدث عن مشوار برشلونة خلال الموسم 2008/2009 والذي قام بعرضه على لاعبيه قبيل المباراة التي فاز بها على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس