عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-03-2010 - 01:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
السجدة هزت إنجلترا

السجدة هزت إنجلترا .. "ميرور" : المصريون كانو يظنون أنفسهم في مكة !!






سخرت صحيفة " الميرور " البريطانية من سجدة لاعبي المنتخب المصري على ملعب ويمبلي عقب إحراز زيدان للهدف المصري في مرمى الإنجليز .

وأضافت " ميرور " في تقريرها عن المنتخب المصري " المصريون كانو يظنون أنفسهم في مكة وليس في ويمبلي " وأضافت الميرور " على كل حال هذه السجدة أكدت لنا ما نعرفه عن المصريين ! " .


وبعد سخريتها من السجدة المصرية التي هزت أرجاء إنجلترا والتي من المتوقع أن تكون ردة الفعل قوية بسببها انتقلت الميرور للحديث عن صاحب الهدف المصري في إنجلترا .

وتابعت الميرور " يبدو أن شي ما يسمى زيدان يطارد إنجلترا دائماً فبعد أن تسبب زيدان الفرنسي في الإطاحة بإنجلترا من يورو 2004 , جاء لاعب مصري يحمل نفس الاسم ليخلل دفاعات إنجلترا ويسجل هدف في قلب ويمبلي " .

واستمرت الصحيفة البريطانية في سخريتها من الفريق المصري وسخرت من حارس الفراعنة عصام الحضري بسبب الخطأ الذي ارتكبه في الهدف الثاني الذي أحرزه فيليبس .

واختتمت الميرور تقريرها عن المباراة قائلةً " إنجلترا ستكون سعيدة الحظ بمواجهتها لفرق أفريقية يمتلكون حراس مرمى على مستوى الحضري يرتكبون أخطاء بهذه السذاجة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس