عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-03-2010 - 02:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,608
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
الطليعة ينهي عقده مع مدربه خانكان

أنهى نادي الطليعة عقد مدربه القديم الجديد عماد خانكان والكادر الفني المرافق له في خطوة جاءت كرد مباشر على تغيب الفريق بأكمله مع كادره عن تمرين الفريق يوم الأربعاء.

وجاء الإعلان عن إقالة الخانكان من خلال مؤتمر صحفي عقده رئيس النادي السيد عمر الصغير في مقر النادي وشرح فيه أسباب الإقالة التي تمثلت في عدم تقديم المدرب للتقارير الفنية عن وضع الفريق وإقامة مباراة خيرية مع النواعير لصالح إداري الطليعة الراحل سعدو منصور وأخيراً الغياب عن التمرين يوم الأربعاء .

وفي ذات المؤتمر الصحفي أعلن الصغير عن تعيين الكابتن محمد عطار كبديل للخانكان والسيد محمود قاشوش مديراً للفريق وحكم بارودي مدرباً للحراس .

ووعد الصغير خلال المؤتمر بعدم الاستعانة بمدربين من خارج المحافظة كما أكد أن إدارته ستقف خلف العطار وتدعمه كما ستتوجه للقواعد بذات الدعم لتخريج لاعبين على مستوى جيد .
من جهته شرح الخانكان لموقع الكرة السورية أسباب
ابتعاده عن الفريق معللاً إياها بالوعود الخلبية التي أعطيت له ولم تُنفّذ والتي تتعلق بمستحقات اللاعبين وخاصة من قبل رئيس النادي وهذا كان شرطي الوحيد للعودة لتدريب الفريق .وظللت أنتظر لأكثر من أسبوعين على أمل تأمين مقدمات العقود لكني كنت أصطدم بجوال مغلق بشكل دائم لرئيس النادي .ولا أنسى الإشارة إلى الدور الإيجابي الذي لعبه عضو الإدارة السيد رشيد قندقجي في تهدئة الأمور ولكن يداً واحدة لاتصفق.

وتلقى الشارع الرياضي في حماة خبر إقالة الخانكان بصدمة عبّر عنها الجمهور الحاشد الذي عطل تمرين الفريق عصر الخميس الأمر الذي استدعى تدخل دورية لحفظ النظام .ومع الوعود بتحسين وضع الفريق من قبل رئيس النادي عاود اللاعبون تمريناتهم بانتظار غدٍ أفضل.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس