عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-03-2010 - 02:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
ثقة تهدد بسحب يدها من عقد اوتوبونغ

ثقة تهدد بسحب يدها من عقد اوتوبونغ Oto & Yaya.jpg


هددت شركة ثقة العقارية الراعي السابق لنادي الاتحاد والممول لعقد الكاميروني أوتوبونغ مهاجم كرة الاتحاد بأنها ستقوم بإلغاء عقد التمويل الخاص باللاعب إذا لم تجد الإدارة حلاً للمشكلة التي أوقعت النادي بها حين استبعدته عن كشوف النادي في المسابقات المحلية.

وقال السيد عبد الفتاح تلجبيني أنه لا يمكن لشركتنا أن تتحمل خسارات إضافية وأن تدفع للاعب الكاميروني (4) آلاف دولار شهرياً مقابل أن يلعب ست مباريات فقط طيلة الموسم (يقصد بها مباريات الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي).

وأضاف: في حال لم تستطع إدارة النادي المسؤولة عن سحب اسم اللاعب بإعادته إلى الدوري بالطريقة التي تراها مناسبة فإن الشركة ستنفذ وعدها لأن بنود عقد التمويل واضحة ولا تحتاج لجهد كبير بالتفسير!!.

أما فيما يخص عدم مشاركة اللاعب العاجي إبراهيم توريه في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي فقال: حسبنا الله ونعم الوكيل!!.

وأضاف: فوجئنا حين تم إبلاغنا من النادي بأن اللاعب لا يملك بطاقة دولية ولا توجد في اتحاد الكرة أي بطاقة له ، وهذا الكلام مستغرب وغير صحيح لأننا حين استقدمنا اللاعب قبل بداية إياب الموسم الماضي رفعنا له بطاقة التنازل الدولي وعلى أساسها تم اعتماده من قبل الاتحاد السوري ، ومن ثم شارك مع الفريق في بداية الدوري ، فكيف يدعون بعدم وجود البطاقة؟!!.

وعلى كل حال من جهتنا تعاونا بشكل كبير مع القضية واستصدرنا بطاقة ثانية للاعب من ناديه الأساسي في ساحل العاج (نادي أسيك أبيدجان) وقمنا بإرسالها للنادي ولكنه تأخر بإعادة إرسالها إلى الاتحاد الآسيوي حين بقيت لأكثر من ثلاثة أو أربعة أيام حتى فات الموعد وضاعت على النادي فرصة الاستفادة من خدماته!!.

ومن الجدير بالذكر إن الإدارة الحالية لنادي الاتحاد قد وقعت بأخطاء تنظيمية كبيرة لا سيما في معاملاتها مع الاتحاد الآسيوي ومراسلاتها معه ، وكأن القائمين على هذا الأمر لا يعرفون شيئاً عن تلك المراسلات على الرغم من سفر وفدين من النادي إلى مقر الاتحاد الآسيوي في ماليزيا للاطلاع على التعليمات!!.

رد مع اقتباس