عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-03-2010 - 06:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
ابوظبي ستنقل الدوري الانكليزي الممتاز

أكدت شركة أبوظبي للاعلام عن تعاونها مع الدوري الانكليزي الممتاز لتقديم قناته الرسمية الجديدة "الدوري الممتاز" والتي تبث على مدى 24 ساعة لتكون جزءا من باقة الاشتراك التي تقدمها لمحبي كرة القدم ابتداء من شهر اب/أغسطس 2010.
وتتوفر القناة بتقنية الوضوح عالي الدقة وتبث من لندن باللغة الإنكليزية، وتقدم لهواة كرة القدم فرصة الاستمتاع بأكثر دوريات كرة القدم متابعة في العالم.
وكانت شركة أبوظبي للاعلام اعلنت سابقا عن حصولها على حقوق نقل الدوري الإنكليزي الممتاز لثلاثة مواسم متتالية ابتداء من موسم 2010/2011.
وستقوم قناة الدوري الإنكليزي الممتاز بنقل مباريات الدوري الإنكليزي مباشرة على مدار العام، لتمنح المشاهدين فرصة التمتع بـ 380 مباراة. وستتضمن البرامج الرئيسة للقناة نقلا مباشرا للمباريات طوال الموسم الكروي، بنحو 6 مباريات في نهاية كل أسبوع. كما سيكون هناك برامج جديدة حول هذه المباريات والأخرى المنقولة مسجلة الى جانب استديوهات تحليل قبل وبعد المباريات من تقديم أشهر المذيعين والمحللين الرياضيين.
وقال كريم سركيس، المدير التنفيذي للاذاعة والتلفزيون في شركة أبوظبي للاعلام: "نحن ملتزمون بتقديم أفضل المواد الرياضية الترفيهية لمشاهدينا وتوفير أفضل تجربة استمتاع لكل فرد منهم. ويشكل هذا الإعلان اليوم خطوة جديدة نحو تحقيق مهمتنا. ونحن سعداء لتمكننا من تعزيز نوعية وعمق تغطيتنا للدوري الإنكليزي الممتاز في المنطقة من خلال هذه القناة الجديدة والرسمية للدوري الإنكليزي الممتاز".
ومن ناحيته، قال محمد نجيب، مدير قنوات أبوظبي الرياضية: "يتمتع الدوري الإنكليزي الممتاز بعنصر الحماس الذي يميزه عن باقي الدوريات. ويحظى هذا الدوري بوفاء عشاق كرة القدم من حول العالم. وتشكل قناة الدوري الإنكليزي الممتاز إضافة جديدة إلى تغطيتنا باللغة الإنكليزية كما سنعمل على تقديم المحتوى نفسه من القناة باللغة العربية".
وكانت شركة ابو ظبي للاعلام اعلنت في وقت سابق ايضا عن حصولها على حقوق النقل الحصرية لبطولة العالم لسيارات فورمولا واحد من 2010 وحتى 2012.
ويتضمن موسم فورمولا 1 للعام 2010، الذي ينطلق من البحرين من 12 إلى 14 اذار/مارس الحالي 19 سباقا تختتم بجائزة الاتحاد للطيران الكبرى على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وسيتم نقل السباقات كافة مباشرة وحصريا على قناة أبوظبي الرياضية 2 مجانا بالعربية، ولمشتركي E-Vision باللغة الإنكليزية.
عكس السير

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس