عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2010 - 09:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
فيورنتينا يفوز وبايرن يتأهل

على ملعب "ارتيميو فرانكي" في فلورنسا، لم يقدم الفريقان المستوى المطلوب منهما خلال الشوط الأول، إذ لم يقم أي منهما بتهديد حقيقي لمرمى خصمه، مع أفضلية للضيوف الذين استحوذوا على الكرة بنسبة أكبر، لكن دون فعالية.
ونجح فيورنتينا بافتتاح التسجيل في الدقيقة 28 بعدما نجح البيروفي خوان فارغاس من استثمار خطأ الحارس هانز – جورج بوت بأفضل طريقة ممكنة، إذ تكفل بإكمال الكرة التي سددها زميله ماركو ماركيوني، وصدها بوت لتتحضر أمامه فسددها مباشرة في الشباك.
وطالب الفريق الإيطالي بركلة جزاء بعد دقيقة واحدة بعدما لمست الكرة يد باستيان شفنشتايغر، لكن الحكم الإسباني ألبرتو مالينكو أمر بمتابعة اللعب.
وكاد الهولندي ارين روبن أن يمنح فريقه التعادل (34)، لكنه لم ينجح في إيداع كرته في مرمى الفرنسي سباستيان فراي الذي أبعدها إلى ركنية بنجاح.
وانطلق الشوط الثاني وحملت دقائقه الأولى تفوقاً لأصحاب الأرض الذين أهدروا فرصتين محققتين عبر ماركيوني (49)، وألبرتو جيلاردينو (50)، إلى أن جاء الهدف الثاني عن طريق المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش (54)، بعد عدة تمريرات لتصل لهذا الأخير الذي لم يتوان عن هز الشباك الألمانية.
وفي الوقت الذي كان الضغط فيه شبه كامل لفيورنتينا خطف الهولندي مارك فان بومل هدفاً (60)، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة متقنة من زميله الفرنسي فرانك ريبيري.
وأضاف يوفيتيتش هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 64، بتسديدة بين قدمي بوت، بعد تمريرة رأسية من جيلاردينو، لكن فرحته لم تدم طويلاً إذ وجه روبين صفعة قوية للفريق الإيطالي بإحرازه الهدف الثاني بعد أقل من دقيقة من تسديدة بعيدة المدى عجز فراي عن منعها من معانقة شباكه.
ولم يفقد صاحب الضيافة الأمل بالوصول إلى الدور المقبل، مع دخول الهدف الثاني في مرماه، فتابع لاعبوه ضغطهم على مرمى الفريق البافاري واستطاع جيلاردينو هز الشباك (76)، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.
وانخفض إيقاع المباراة مع مرور الدقائق بعدما اعتمد الضيوف سياسة اللعب بهدوء والقيام بهجمات خاطفة على أمل منحهم هدف التعادل، على عكس الفريق الإيطالي الذي لعب برعونة ما حرمه في مرتين من تسجيل الهدف الرابع الذي يضمن له التأهل، لكن النتيجة لم تتغير فانتهت بفوز أصحاب الأرض (3-2)، وتأهل ضيوفهم.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس