عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-03-2010 - 04:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
ماذا قال العفش والبوش قبل لقاء الهند

محمد عفش : " ليس لدي أي معلومة عن الفريق الهندي ، و حتى فريق الاتحاد فإن آخر مباراة له كانت أمام الكرامة ، و المباراة أمام الفريق الهندي ستكون أول مباراة رسمية للمدرب " .
و عن رأيه بالتغييرات التي طالت الجهاز الفني للفريق قال العفش : "من الطبيعي أن يكون التغيير إيجابياً ، فالفريق لن يتراجع أكثر من ذلك فلم يعد يفصلنا عن المركز الأخير سوى أربع فرق ، و بالتالي فان أي تغيير يحدث في الفريق يجب أن يكون إيجابياً ، و ذلك بغض النظر عن مستوى المدرب الجديد ، إلا أن اللاعبين مرتاحون معه على حد قولهم ".
و أكد العفش بأن لاعبي الفريق تنقصهم ثقافة اللعب خارج أرضهم فإن استطاعوا التغلب على هذه النقطة فسيعودون بنتيجة إيجابية .

عمار ريحاوي : "تعتبر المباراة انطلاقة جديدة للفريق و العودة بنتيجة إيجابية ضرورة ملحة ، و لايجب أن يكون سوء التحضير مبرراً لعدم العودة بنتيجة إيجابية خاصة و أن اللاعبين اعتادوا المشاركات الخارجية إن كان مع الفريق أو المنتخب ، بالإضافة إلى أن عودة تيتا ستنعكس إيجاباً على الفريق كونه مطلع على إمكانات اللاعبين من قبل ".

مهند البوشي : "لم نتابع فريقنا منذ مدة كما أننا لا نملك فكرة كاملة عن مستوى الفريق المنافس ، و عودة تيتا لا يمكن وصفها بالمفيدة فهو ليس بالمدرب الكبير كما أن مشكلة نادي الاتحاد لا تكمن بالمدرب ، إلا أننا نتمنى عودة الفريق بنتيجة إيجابية من الهند الفريق المنافس

خالد عريان : "يمكن وصف لقائنا مع الفريق الهندي بالسهل الممتنع ، غياب الأجانب سيؤثر على الفريق ، إلا أنني متفائل بالفوز شرط أن يقدم اللاعبون مستواهم المعهود و الذي غاب في الفترة السابقة ، كما أن عودة تيتا إيجابية نظراً لحب اللاعبين له و انسجامهم تحت قيادته ".

عبد المنعم عكش : " الفريق يتقدم باتجاه الأفضل ، و سنعود بنتيجة إيجابية من الهند و إن كانت تعادلاً على الأقل ، وفي ظل وجود أوتو و عبد الفتاح الآغا فلن يؤثر غياب توريه كثيراً ، و ارتأى المدرب عدم اصطحاب ساشا إلى الهند نظراً لتواضع مستواه و سينظر بأمر بقائه من عدمه بعد العودة من الهند ".

محمد بيروتي : "أنا متفائل جداً بالفريق و أتوقع العودة من الهند بالنقاط الثلاث ، حضرت العديد من التمارين للمدرب تيتا و لمست فيها الفائدة و الجدية ، لذلك أتمنى العودة إلى حلب بالفوز لرسم البسمة على شفاه الجماهير الأهلاوية" .

عمر قصير - عكس السير

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس