عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2010 - 01:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فداوي : توقعت هذا الفوز الكبير

في أول تصريح رسمي للعميد مروان فدواي رئيس نادي الاتحاد لموقع الكرة السورية على خلفية فوز فريق الاتحاد في الهند على فريق ايست بنغال الهندي بأربعة أهداف لهدف في افتتاح مبارياته ضمن المجموعة الرابعة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي قال : فرحتنا كبيرة بهذا الفوز الذي هو انتصار ليس لنادينا فقط وإنما للكرة السورية وجماهيرها العريضة ونهدي هذا الفوز لجماهير نادينا الغالية على قلوبنا وأشكر لاعبينا وكادرنا الفني .


وعندما سألناه هل توقعت الفوز قبل المباراة بهذه النتيجة قال : عندما ودعت أفراد البعثة لاحظت العزيمة وعلامات النصر على وجوههم وطلبت من جميع اللاعبين الإصرارعلى تحقيق الانتصار والذي تحقق بجهد الجميع لقد كان لاعبينا أبطال في أرض الملعب .


وسيصل الفريق أرض الوطن صباح يوم السبت بعد مبيت ليلة الجمعة في دبي وبعد استراحة السبت يلعب يوم الأحد في الدوري مع فريق عفرين وهذه المباراة محطة استعدادية للقاء فريق القادسية الكويتي في الجولة الثانية الآسيوية في حلب يوم الأربعاء القادم ، وكان النادي قد طلب من الاتحاد الآسيوي تعديل موعد مباراة القادسية إلى الساعة السابعة بدلا ً من الرابعة وحتى تاريخه لم يصل رد بشأن ذلك .


وعن الوضع المادي للفريق قال الفداوي : نال أفراد الفريق جزء مهم من استحقاقاتهم قبل السفر للهند ومع عودتهم نكمل لهم الجزء الآخر من مقدمات العقود .

رد مع اقتباس