عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-03-2010 - 12:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الإتحاد يبدأ رحلته الاسيوية برباعية

afc - كلكتا

حقق نادي الاتحاد السوري الفوز على إيست بنغال الهندي بنتيجة كبيرة بلغت 4-1 يوم الأربعاء على ستاد سولت لايك في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بكأس الاتحاد الآسيوي 2010.

وسجل الكاميروني اوتو بونغ (8) وعبد الفتاح الآغا (29 و89) وعبيد الصلال (90+1)أهداف الاتحاد في حين أحرز الغاني يوسف يعقوبو هدف إيست بنغال الوحيد بالدقيقة 56 من ضربة جزاء.


وكانت المباراة الثانية ضمن الجولة الأولى في المجموعة شهدت تعادل القادسية الكويتي مع النجمة اللبناني 1-1 قبل أسبوعين.


وتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة مقابل نقطة واحدة لكل من القادسية والنجمة، في حين بقي رصيد إيست بنغال خالياً من النقاط.

وقدم الفريق السوري مستوىً مميزاً وفرض سيطرته منذ البداية لينجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 8 دقائق عن طريق بونغ الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس ابهرا موندال إثر تسديدة محمد فارس.

وأَضاف عبد الفتاح الآغا الهدف الثاني بعدما استلم تمريرة محمد فارس وسدد كرة متقنة في الشباك (29).

وظهر أصحاب الأرض بصورة أفضل مطلع الشوط الثاني لينجحوا في تقليص الفارق عبر ضربة جزاء نفذها يعقوبو بنجاح إثر تعرض بايتشونغ بوتيا للإعثار داخل منطقة الجزاء (56).

وتواصلت محاولات الفريق الهندي، ولكن الاتحاد عرف كيف يتعامل مع الوضع وحافظ على تقدمه قبل أن ينجح بإضافة هدفين في الدقائق الأخيرة، حيث سجل الآغا الهدف الثالث (88) ثم أضاف البديل عبيد الصلال الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.


ويستضيف الاتحاد في الجولة الثانية يوم الأربعاء المقبل فريق القادسية، في حين يلعب ايست بنغال خارج ملعبه مع النجمة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس