عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-03-2010 - 10:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
الفداوي: الاتحاد تعافى من الازمات

اخبار الرياضة


أشاد رئيس نادي الاتحاد العميد مراون فداوي بـ"النتيجة العريضة" التي حققها فريقه على مضيفه ايست بنغال الهندي اليوم الأربعاء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب "يوبا بهراتاتا" في مدينة كالكتا الهندية، وذلك في أولى مبارياته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وقال فداوي في تصريح لسيريانيوز إن "الفريق قدم أداء جيداً أمام ايست بنغال واستحق الخروج منتصراً برباعية", مشيراً إلى أنه "كان على إتصال دائم مع الطاقم الفني المرافق للفريق في معظم فترات اللقاء نظراً لعدم نقل المباراة على التلفزيون".

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أن "الاتحاد تعافى من الأزمات التي واجهته منذ مطلع الموسم, والجميع في النادي يبذلون مجهوداً كبيراً لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات والمنافسة سواء على مستوى الدوري المحلي أو البطولة الآسيوي".
ويعاني الاتحاد الأمرين على مستوى الدوري المحلي, إذ يحتل المركز العاشر على سلم الترتيب العام برصيد 20 نقطة, الأمر الذي لا يرضي جماهير الاتحاد العريضة التي اعتادت على تواجد فريقها في مقدمة جدول الترتيب العام.
وحول المشاكل المالية التي يعاني منها النادي, أشار فداوي إلى أن "أعضاء الفريق حصلوا على الجزء الأكبر من مستحقاتهم المالية قبل السفر إلى الهند, وسيتم إستكمال باقي مستحقاتهم فور عودة الفريق إلى أرض الوطن".
ووصف رئيس نادي الاتحاد مواجهة فريقه مع فريق عفرين يوم الأحد المقبل في دوري المحترفين بـــ"الإستعدادية" لمواجهة القادسية الكويتي ضمن الجولة الثانية الآسيوية في حلب يوم الأربعاء القادم, لافتا إلى أن "القادسية يعد أقوى فرق المجموعة ويسعى النادي إلى تجاوزه وإعادة الابتسامة لجمهور الفريق".
وبفوزه على ايست بنغال تصدر الاتحاد مجموعته الرابعة برصيد 3 نقاط فيما يحتل القادسية المركز الثاني برصيد نقطة واحدة مشاركة مع النجمة اللبناني بنفس الرصيد بعد تعادلهما 1-1، ويأتي إيست بنغال في المركز الرابع والأخير دون نقاط.
يذكر أن الاتحاد سيستضيف فريق القادسية بلقائه الثاني في البطولة، الأربعاء المقبل الساعة الرابعة بتوقيت دمشق على ملعب حلب الدولي, علماً أن النادي السوري طلب من الاتحاد الآسيوي تعديل موعد المباراة إلى الساعة السابعة وحتى الآن لم يأت الرد.

سيريانيوز




2010-03-10 20الفداوي: الاتحاد تعافى من الازمات 21.png50

رد مع اقتباس