عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-03-2010 - 09:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قرارات انضباطية في دوري الرجال والشباب لكرة القدم

قررت اللجنة المؤقتة لإتحاد كرة القدم الموافقة على قرارات لجنة الانضباط من خلال دراستها جميع تقارير مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لفئتي الرجال والشباب وتضمنت مايلي :

أولاً : مباريات أندية الدرجة الأولى لفئة الرجال

- مباراة الكرامة والطليعة التي جرت بتاريخ 8 – 3 – 2010 :

* تغريم نادي الطليعة غرامة مالية وقدرها 50 ألف ليرة سورية نظراً لقيام الحكم بتوجيه إنذار لجمهور الطليعة بسبب رمي الحجارة والعلب الفارغة والشتم الجماعي لطاقم الحكام وتسديد الغرامة إلى حساب إتحاد كرة القدم خلال أسبوع من تاريخه .

- مباراة المجد والجيش التي جرت بتاريخ 8 – 3 - 2010 :

* إيقاف مساعد مدرب المجد هشام شربيني عن مرافقة فريقه مبارتين رسميتين متتاليتين اعتباراً من تاريخ 9 – 3 وعدم تواجده داخل أرض الملعب ومكان جلوس الاحتياط وفي حال تواجده يخسر الفريق .

ثانياً : مباريات أندية الدرجة الأولى لفئة الشباب

- مباراة الحرية والكرامة التي جرت بتاريخ 6 – 3 – 2010 :

* إيقاف اللاعبين التالية أسماؤهم ( فراس ميشو – محمد عثمان ) من نادي الحرية عن اللعب أربع مباريات رسمية متتالية وما يتخللها من مباريات ودية اعتباراً من تاريخ 9 – 2 لقيامهم بشتم الحكم والبصق على لاعبي فريق الكرامة.

* إيقاف اللاعب محمود جاسم من نادي الحرية عن النشاط الرسمي والودي لمدة عام كامل اعتباراً من تاريخ 9 – 3 نظراً لقيامه بالاعتداء بالضرب على حكم المباراة .

* تغريم نادي الحرية غرامة مالية قدرها 50 ألف ليرة سورية استناداً للمادة ( 4 – 5 ) بسبب قيام جمهور نادي الحرية بالاعتداء على حكام المباراة.

* توجيه إنذار نهائي لمدرب شباب الحرية علي الشيخ ديب نظراً لقيامه بمنع الحكم من طرد لاعب الحرية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس