عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-03-2010 - 12:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
الاتحاد vs القادسية

الاتحاد vs القادسية Alkadsia.jpg

:: جنود القادسية على باب القلعة بغياب عشرة من أعتى فرسانهم ...


وصلت في الواحدة والنصف من فجر اليوم إلى مطار حلب الدولي بعثة نادي القادسية الكويتي بكرة القدم المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي وذلك للقاء نادينا البطل بإذن الله في نطاق الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي.




رئيس البعثة الكويتية السيد إبراهيم المسعود مدير عام الكرة في نادي القادسية وفي أول تصريح له في سورية قال:

جئنا إلى سورية وفريقنا في صدارة الدوري الكويتي ، وهذا بحمد الله سيكون دافعاً كبيراً لنا لنسير بخطى واثقة نحو البطولة ، وبالنسبة لمباراتنا هذه فهي مهمة للطرفين ، ونحن ندرك أننا نلعب أمام فريق من الفرق القوية في البطولة ونتيجته مع الفريق الهندي تدل على ذلك بينما ندرك أن تعادلنا مع فريق للنجمة اللبناني كان بسبب غياب اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب حينها في التصفيات الآسيوية وخضنا المباراة بالصف الثاني.

وأكد السيد المسعود أن فريق القادسية جاء للمباراة وفي جعبته عدد كبير من الغيابات وصل إلى عشرة لاعبين ، خمسة منهم للإصابة (أحمد عجب – حسين فاضل – فهد الأنصاري – مجيد طلال – صالح جمعة) وخمسة آخرين لديهم التزامات جامعية لا يستطيعون تفويتها!!.

السيد محمد إبراهيم مدرب القادسية قال أيضاً: في البداية أهنىء الفريق السوري بفوزه على الفريق الهندي وبفوزه في مباراته الأخيرة في الدوري على عفرين ولم اشعر بالغربة نتيجة حسن الاستقبال من الأشقاء في سورية.

مجموعتنا متوازنة والكل يبحث عن المقدمة وأعتقد أن الاتحاد يبحث عن التأهل مباشرة من الجولة الثانية والظروف الحالية تسمح له بذلك لا سيما في ظل النقص الكبير الذي يعاني منه فريقي بغياب عشرة لاعبين بين إصابات والتزامات أخرى ، ومع ذلك سأسعى لتحقيق نتيجة إيجابية مع تأكيدي أن الخسارة لا تعني فقدان التأهل لوجود أربع مباريات أخرى في المجموعة.
مهاجم القادسية الدولي السوري فراس الخطيب عبر عن سعادته للاستقبال الحافل الذي لقيه في المطار وتمنى ان تمتع المباراة الجمهور وألا تخرج عن نطاق التنافس الرياضي والأخلاقي الشريف ، وأضاف: المباراة صعبة وأتمنى أن نصل للدور الثاني مع فريق الاتحاد.
أما فنان خط الوسط جهاد الحسين زميل الخطيب في الملعب فقال: المباراة صعبة فالفريقان متقاربان بالمستوى والحجم ، لكن الاتحاد يمر الآن بمرحلة غير جيدة أتمنى ان يمر منها ويعود لسابق عهده.

وعن مقاربة اللقاء للقاءات الكلاسيكو السوري قال: هذه اللعبة مختلفة كلياً عن مباريات الاتحاد والكرامة ، فالمباراة الداخلية لها حساسية خاصة نتيجة التنافس الدائم بين الفريقين.
يذكر أن الفريق الضيف سيقيم في فندق ديديمان حلب (5) نجوم وقدم السيد قاسم أبو راس عضو لجنة العلاقات العامة ثلاث سيارات فخمة (بي إم ومازدا زوم3 وكيا سيراتو) للبعثة الكويتية و(فان) لنقل الحكام مع السائقين الخاصين المرافقين لكل بعثة ، كما قدم سيارة خاصة لجلب مراقب المباراة الهندي من دمشق إلى مكان إقامته في فندق ديديمان.

وقبل أن تتوجه البعثة إلى الفندق حضر شقيقا النجم فراس الخطيب ورافقاه مع جهاد الحسين في زيارة قصيرة إلى حمص قبل أن يعودا لمتابعة التحضيرات للمباراة.
والله الموفق

رد مع اقتباس