عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-03-2010 - 09:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حسين عفش: الاتحاد فريق جيد وجديد

حلب - عبد الله مروح.

اعتبر المدرب حسين عفش أن الخط البياني لفريق الاتحاد في ارتفاع مستمر بعد عودته للخط الصحيح مع استلام المدرب الروماني تيتا فاليريو الذي يعرف إمكانيات اللاعبين ويستطيع تسخيرها بشكل جيد وفق خطط اللعب الحديثة.

وبعد متابعته للفريق في مباراته مع القادسية الكويتي ضمن الجولة الثانية من كاس الاتحاد الآسيوي التي أقيمت في ستاد حلب الدولي قال:

فريق الاتحاد كان الطرف الأفضل بالمباراة ويجب أن نشهد للمدرب تيتا أنه استطاع إحداث تغيير في الفريق الذي شهد تنظيماً جيداً على مستوى الانتشار وتمركز اللاعبين في أرض الملعب ، ولكن الفريق رغم التنظيم الجيد افتقر إلى الربط بين خط الوسط والمهاجمين الآغا وأوتوبونغ ، حيث لم يستطع لاعبو الوسط فعل ذلك ، بينما تبدل الأمر حين اشترك معتز كيلوني الذي استطاع القيام بالمهمة وأوصل الكرات للمنطقة الأمامية مما ساهم بزيادة الفاعلية الهجومية للاتحاد.

ولو أشرك تيتا – والكلام للعفش - لاعباً يجيد اللعب بالرجل اليمنى (مثل تامر رشيد) بدلاً من محمد ميدو صاحب الرجل اليسرى لكان للمباراة كلاماً آخر وربما فاز فيها الاتحاد ، لأنه كان سيستفيد من المساحات الكثيرة ومن الكرات التي صنعها الكيلوني في الدقائق التي اشترك بها.

ويتابع العفش حديثه: بالعموم تيتا يجيد ضبط نصف ملعبه الخلفي وهذا ما شاهدناه بشكل واضح في مباريات الاتحاد الكبيرة في دوري أبطال العرب الموسم الماضي (مباراة الوداد وعنابة) ولكن دائماً ما تكون لديه مشكلة من الناحية الهجومية.

وفي ختام حديثه عن فريق الاتحاد المشارك في كأس الاتحاد الآسيوي أكد أنه قد تطور بشكل كبير ولكنه بالتأكيد لم يصل للطموح الذي يرغب فيه الجمهور الكبير من الأداء الراقي الذي يجب أن يصل إليه الاتحاد بجماهيريته ونجومية لاعبيه وقاعدته الكبيرة التي تطرح المواهب كل يوم.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس