عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-03-2010 - 03:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
المؤتمر الصحفي لمدربي الاتحاد والنجمة اللبناني بعد المباراة

عبد العزيز الشافي مدرب النجمة : " النتيجة عادلة نوعاً ما ، و الاتحاد استغل فرصه في الفترة التي سيطر فيها على مجريات اللعب ، لن أرجع سبب الخسارة إلى الاداء التحكيمي ، إلا أن الهدف الأول للاتحاد جاء نتيجة خطأ عكسي ، فاحتسبه الاتحاد لصالح الاتحاد بدلاً من ان يحتسبه لصالح النجمة .
الشوط الثاني قدمنا أداء جيداً سجلنا هدفين و لم نستطع استغلال بقية الفرص ، في ظل تراجع الاتحاد ، و أعتقد بأن محمد فارس كان أفضل لاعبي الاتحاد في هذا اللقاء .
الحسابات قائمة و لم نخرج من المسابقة بعد و سيظهر الفريق بشكل مغاير في مباراة العودة في لبنان ، المستويات متقاربة في المجموعة و التمايز يحسم من خلال الأداء أثناء الدقائق التسعين ."
تيتا فاليري مدرب الاتحاد : " الفوز يبقى في النهاية فوزاً دون الالتفات إلى أية تفاصيل ، قدم الفريق مستوى ممتازاً في الشوط الأول و لعب كرة قدم حديثة ، استثمرنا الفرص بشكل جيد و سجلنا ثلاثة أهداف .
بين الشوطين وجهت اللاعبين باللعب بذات الزخم الذي بدأه الفريق بالشوط الأول إلا ان قلة التركيز اللاعبين كلف فريقنا هدفين ، كما أن البدلاء ميدو و الصلال لم يقدما ما هو مأمول منهما على عكس الأداء الجيد الذي قدموه في لقاء النواعير.
سررت جداً بمستوى الآغا الذي عاد إلى التهديف ، و سرت أيضاً بمستوى الكيلوني و اللاعبين الشبان الذين وضعت ثقتي الكاملة بهم .
أحزنني غياب الجمهور الاتحادي الكبير و أتمنى عودته إلى المدرجات قريباً ، فالفريق بلا جماهير كالعرس بلا موسيقى .
لدينا مبارتان صعبتان خارج أرضنا و نحن بحاجة إلى أربع نقاط لنحسم صدارة المجموعة ، و نطمح دائماً لتقديم الأداء الأفض
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس