عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-03-2010 - 02:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
تسعيرة جديدة لكرسي رئاسة نادي الاتحاد وإحالة القضية لفضيلة المفتي!.

تسعيرة جديدة لكرسي رئاسة نادي الاتحاد وإحالة القضية لفضيلة المفتي!.

حلب - عبد الله مروح.

لم تغير نتيجة فريق الكرة في نادي الاتحاد في كأس الاتحاد الآسيوي من موقف أعضاء الإدارة الاتحادية من رئيس ناديهم ، إذ جددوا مطالبتهم بإعفاء رئيس النادي العميد مروان فداوي من منصبه وإعادته كعضو في الإدارة وتكليف الدكتور علال زين الدين بالرئاسة عوضاً عنه.

وتأتي المطالبة من قبل الأعضاء الذين وقعوا على كتاب (حجب الثقة) لفرع حلب للاتحاد الرياضي العام بإعادة النظر بالكتاب المذكور بعد أن رفض الفرع مناقشته في جلستة العادية التي تعقد كل ثلاثاء نظراً لعدم قانونيته.

وارتكز أعضاء الإدارة على جانب قانوني واضح مفاده أن رئيس النادي لم يأتي بالانتخاب المباشر من الجمعية العمومية ، إنما جاء عن طريق التصويت من قبل أعضاء مجلس الإدارة المنتخبين من الجمعية العمومية ، وبالتالي فإن الجهة التي انتخبته هي القادرة على حجب الثقة عنه من منصبه ، دون أن تستطيع المساس بعضويته الشرعية في الإدارة.

وإزاء هذه المطالبة قام فرع حلب كما علم موقع (ستاد سورية) بإرسال كتاب الإدارة إلى الاتحاد الرياضي العام بدمشق لإعطاء الرأي القانوني ، حيث كان رأي الفرع أن الاتحاد الرياضي العام هو من يصدر قرار تسمية الرئيس والأعضاء بعد الانتخابات ، وبالتالي هو صاحب الحق بالرد على هذا الكتاب والموافقة عليه أو رفضه!!.

وعلم (ستاد سورية) أيضا ومن مصادر خاصة أن رئيس فرع حلب قد خاطب رئيس نادي الاتحاد قبل رفع الكتاب لاستبيان رأيه حول الموضوع فكان رده بأنه دفع مبلغ (6) مليون ليرة للنادي ، ولن يستقيل من منصبه إلا إن تمت إعادة المبلغ إليه.

وكانت القشة التي قصمت ظهر الإدارة الاتحادية وأعادت قصة إعفاء رئيس النادي إلى الواجهة من جديد قيام العميد الفداوي برفع كتاب رسمي إلى فرع حلب للاتحاد الرياضي العام يطلب فيه إعفاء الدكتور علال زين الدين من عضوية الإدارة نتيجة عدم حضوره الاجتماعات الرسمية ، من دون علم أي من أعضاء إدارته!!...

نشر في 25/03/2010 - ستاد سورية.

رد مع اقتباس