عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-12-2007 - 02:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
قمة الدوري الإيطالي تخرج بالتعادل السلبي

قمة الدوري الإيطالي تخرج بالتعادل السلبي


خرج فريقا آي سي ميلان وضيفه يوفنتوس حبايب بتعادلهما سلباً في قمة مباريات الدوري الإيطالي في مرحلته الرابعة عشرة التي كانت افتتحت في مباراة سابقة تمكن فيها سمبدوريا من دك مرمى منافسه ريجينا بثلاثية نظيفة.
إذاً انتهت قمة إيطاليا التي كانت مرتقبة سلبية, فواصل رجال أنشيلوتي فشلهم في تحقيق فوز أول هذا الموسم على أرضهم إذ في سبع مباريات خاضوها في السان سيرو تعادلوا في خمس وسقطوا في اثنتين, في حين أن كل انتصاراتهم الأربعة جاءت خارج معقلهم, حيث تعادلوا مباراة وخسروا مثلها.
وصعد ميلان بالنقطة التي غنمها إلى المركز السابع مؤقتاً برصيد 18 نقطة فيما انفرد يوفنتوس مؤقتاً بالمركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام شريكيه السابقين روما وأودينيزي اللذين يلتقيان الأحد في قمة ساخنة على الملعب الاولمبي في العاصمة روما.
وبالعودة لمجريات المباراة فقد قدم بطل أوروبا مستوى جيد أفضل من منافسه, فكان الأكثر استحواذاً والأخطر والأقرب إلى التسجيل بيد أن تألق الحارس الدولي الإيطالي جيانلويجي بوفون في الذود عن مرماه حرم المضيف انتصاره الأول بين جماهيره التي رغم ذلك ما زالت الأكثر حضوراً بين جميع فرق الدوري بمعدل يبلغ حوالي الـ54 ألف متفرج في اللقاء الواحد لهذا الموسم.
أبرز فرص ميلان بدأت عبر الدولي اندريا بيرلو الذي روض الكرة في الدقيقة 37 واطلق من حوالي الـ25 متراً كرة قوية ارتمى لها بوفون باقتدار مبطلاً مفعولها, لكن رغم ذلك نالت استحسان الجماهير التي صفقت للمحاولة.
وفي الشوط الثاني كاد البوسني صلاح حميدزيتش أن يحرز هدف السبق لفريقه يوفنتوس حين صوب كرة خطيرة كان لها الحارس البرازيلي العملاق ديدا بالمرصاد, علماً أن هداف الدوري حتى الآن الفرنسي تريزيغيه كان بعيداً عن مستواه باستثناء كرتين ضعيفتين في الشوط الأول, في حين نشط المخضرم التشيكي بافل ندفيد.
وفي الشوط الثاني أنقذ بوفون كرة انفرادية لكاكا بعد ست دقائق على صافرة الحكم, ثم كانت فرصة لبيرلو من ضربة حرة مباشرة نفذها بإتقان لم يتخط إتقان بوفون, الذي أبدع قبل عشرين دقيقة على النهاية حين تصدى لصاروخية إنزاغي من داخل المنطقة, في وقت اعتقد الجميع أن الكرة في طريقها إلى الشباك.
وفي المباراة الثانية سجل أهداف سمبدوريا كلاوديو بيلوتشي في الدقيقتين 5 و76 وباولو ساماركو في الدقيقة 56, وأكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 75 اثر طرد ماوريتسيو لانتسارو.
وصعد سامبدوريا إلى المركز السادس مؤقتاً برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد ريجينا عند 10 نقاط.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس