عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-03-2010 - 09:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
استمرار الاصرار على إزالة الفداوي


بعد أقل من أسبوع على إجماع أعضاء الإدارة الاتحادية على تنحية رئيس مجلس إدارة ناديهم السيد العميد مروان فداوي ، لا زال الغموض يكتنف مصير الطلب الذي تم رفعه إلى فرع حلب للاتحاد الرياضي والذي صرح رئيس الفرع السيد أحمد منصور بأنه لم يصل لمكتبه أبداً!!.

أحد أعضاء مجلس الإدارة الذي فضل عدم ذكر اسمه صرح لموقع (ستاد سورية) بأنه وزملاءه في الإدارة لن يلتزموا الصمت حيال هذا الأمر ، فهم عازمون على المضي قدماً لإعادة توزيع المكاتب ، وهو حق كفله لهم القانون ، لا سيما وأن رئاسة النادي يعتبر عملاً يكلف به صاحبه من قبل الأعضاء ، وحين يرى الأعضاء أنفسهم بأن الشخص المكلف بهذه المهمة لم يستطع تأديتها بالشكل المطلوب ، فمن حقهم أن يعفوه منها ويكلفوا أي عضو مكانه حتى يؤدي العمل حق أدائه ، لا سيما وأن هذا المكتب هو واجهة النادي!!.

وأضاف: نحن احترمنا القيادة الرياضية حين رفعنا إليها طلبنا لضمان مكانتها وحفظ حقوقها ، ولكننا لن نسكت بالطبع إن تم تجاهل طلبنا وسنسعى جهدنا إلى إعادة الطلب وسنلاحق الأمر حتى نحقق مطلبنا الذي هو بإجماع الأعضاء!!.

وكانت إدارة الاتحاد قد عقدت اجتماعاً آخراً برئاسة العميد مروان فداوي تم خلاله مناقشة وضع كرة السلة التي تطالب بحقها في الرواتب الشهرية.

وعلم أيضاً أن أحد الأعضاء استدان مبلغ مليون ليرة تم دفعها للاعبين قبل مباراة الجيش التي خسرها اللاعبون بفارق (13) نقطة!!.

ومن المفيد ذكره ان ثلاثة من أعضاء إدارة نادي الاتحاد وهم السادة (عبد المنعم عكش ومحمود السيد ومحمد بيروتي) حضروا مباراة الاتحاد مع الجيش بكرة السلة لأول مرة منذ طلب الجمهور من رئيس النادي عدم الحضور إلى الصالة حيث امتنع الجميع عن الحضور ، ولكن نتيجة فريق كرة القدم وفوزه على الجزيرة في الحسكة شجعهم على الحضور ونالوا الترحيب والثناء من بعض الجماهير الحاضرة للمباراة!!.


ولكن النتيجة أدت الى عودة الجمهور للاستياء من جديد

رد مع اقتباس