عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-04-2010 - 04:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
عاااااجل... فرجت على المحترفين

عُقد في مبنى اتحاد كرة القدم اجتماع بين اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم والكادر الإداري والتدريبي للمنتخب الوطني للرجال وذلك لدراسة أوضاع المنتخب والتحضير لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر مطلع العام القادم .

حضر الاجتماع الدكتور معتصم غوتوق رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة والدكتور سعيد المصري رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد والسيد رياض المصري أمين السر العام والكابتن فيصل أحمد أمين سر لجنة المنتخبات والكادر الإداري والتدريبي للمنتخب الوطني كاملاً .

وقدم الدكتور غوتوق في بداية الاجتماع الشكر باسم اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة للكادر الإداري والتدريبي على الجهود التي بذلت خلال المرحلة الماضية ووصول المنتخب لنهائيات كأس آسيا بعد انقطاع طويل للمنتخبات السورية عن هذه التظاهرة الآسيوية الكبيرة . وأبدى الدكتور غوتوق دعم اتحاد الكرة للكادر الفني والإداري للمنتخب منوها إلى أن ذلك تجلى في تجديد عقود الكادر كاملاً للثقة الكبيرة التي أولتها له القيادة الرياضية نتيجة لتحقيقه إنجاز التأهل للنهائيات الأسيوية عن جدارة واستحقاق .

وعبر غوتوق عن رغبة اتحاد الكرة بتأمين كافة المتطلبات والتجهيزات التي يحتاجها المنتخب خلال فترة التحضير للنهائيات لأن المنتخب يمثل الوطن وبالتالي يجب أن يكون التحضير بنفس مستوى التمثيل .

من جانبه قدم الكادر الفني والإداري للمنتخب خطة عمل متكاملة ترصد الاستعدادات التي سيقوم بها المنتخب تمهيداً للمشاركة اللائقة في النهائيات الآسيوية حيث قدم السيد عارف سلو مدير المنتخب عرضاً للجوانب التنظيمية والإدارية مؤكداً على ضرورة تجاوز السلبيات التي عانى منها المنتخب في الفترة الماضية وتجاوزها رغم كل المعوقات .

وقدم الكابتن فجر إبراهيم مدرب المنتخب عرضاً شاملاً للتحضيرات الفنية وقدم خطةً متكاملة للفترة الاستعدادية منوهاً بالدور الكبير الذي يقوم به اتحاد الكرة في سبيل تأمين كافة متطلبات المنتخب .

بدوره الكابتن أحمد هلال إداري المنتخب قدم عرضاً بكافة التجهيزات المطلوبة من أجل أن يكون الاستعداد على أتمه.

وقدم السيد عبد الرحمن نور الدين المعالج الفيزيائي للمنتخب شرحاً مفصلاً للتجهيزات الطبية المطلوبة خلال فترة التحضير.

وفي رده على كافة المتطلبات أشار الدكتور غوتوق إلى أن موضوع اللاعبين المحترفين في أوروبا جرت مناقشته مع السيد وزير المغتربين الذي تبنى حل الموضوع وتم إنهاء وضعهم بشكل كامل ويمكنهم الدخول إلى الوطن والخروج وبالتالي لم يعد هناك أي مانع في دعوتهم للمنتخب الوطني حالياً. أما اللاعبين المتخلفين عن الخدمة الإلزامية داخل القطر فان موضوعهم لا يزال في طور المعالجة.
أما الدكتور سعيد المصري رئيس لجنة المنتخبات فقد أكد أنه سيتم لحظ جميع مطالب المنتخب الوطني وسيتم تأمين كافة الطلبات بالتنسيق مع إدارة المنتخب .



صار بدها زلغوطة:hi:
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس