عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-04-2010 - 04:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
للمرة الأولى إغلاق الاشتراك برالي اكتشف سورية والاعتذار مبكراً

للمرة الأولى إغلاق الاشتراك برالي اكتشف سورية والاعتذار مبكراً

بشكل مبكر أغلق نادي السيارات السوري باب الاشتراك في رالي اكتشف سورية 2010 ولجأ المنظمون منذ أسابيع مضت للاعتذار عن قبول طلبات إضافية للاشتراك في سابقة هي الأولى منذ انطلاقه النسخة الأولى من الرالي عام 2003 في مؤشر واضح على ازدياد عدد الراغبين بالمشاركة بحدث اكتسب سمعة عربية ودولية واسعة.

ودفع الإقبال الكبير للمشاركة بالرالي اللجنة المنظمة لقبول عدد من المشاركين أكبر من المخطط له قبل أن يتم غلق باب الاشتراك .. وسيتم الكشف عن عدد المشاركين قبل انطلاق الرالي والذي ينظمه نادي السيارات السوري برعاية من وزارة السياحة السورية .

وأكد هاني شعبان مدير الرالي انتهاء اللجنة المنظمة من رسم مسار الرالي الذي سينطلق من دمشق في ( الثاني عشر من شهر أيار - مايو- القادم ) ويختتم في تدمر في عودة جديدة للرالي إلى هذه المدينة التاريخية بعد غياب عدة سنوات كما سيمر الرالي بمناطق جديدة كلياً تم اعتمادها بعد عدة زيارات تفقدية من اللجنة المنظمة لتفقد أمور السلامة والتأكد من توفر إمكانية الدعم اللوجستي للفرق المشاركة أثناء المنافسات.

وأشار (شعبان) إلى وجود تعديلات هامة على طريقة المنافسات وحساب النقاط تسمح بكسر التعادل بين الفائزين على المراكز الأولى كما حدث في السنوات السابقة ووعد (شعبان) بالكشف عن الطريقة الجديدة لحساب النقاط في الوقت المناسب.

وقال (شعبان) أن نادي السيارات السوري أقام خلال الفترة الماضية عدة دورات تأهيلية للكوادر المنظمة لرالي اكتشف سورية وأنشطة نادي السيارات خاصة في مجال الإسعاف الأولي والإنقاذ والتعامل مع الأزمات والسلامة بشكل عام باعتبارها ركن أساسي في رياضة السيارات.

وأكد(شعبان) انتهاء اللجنة المنظمة من التحضيرات الأساسية لإقامة الرالي من حجوزات فندقية وكتيبات ومطبوعات وتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة التي تسعى لتقدم كل دعم لرالي اكتشف سورية كما في كل عام.

رد مع اقتباس