عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-04-2010 - 02:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
الأهلاويون مشتتون بين مبارتي الجلاء والنجمة .. و جمهورالشبيبة يحتفل بالفوز سلفاً رغم

ا زال التشتت والحيرة يعصفان بالكثير من جمهور ومحبي نادي الاتحاد بعد أن تقرّر إقامة مبارتين مهمتين للنادي بالقدم والسلة بنفس التوقيت مساء الثلاثاء .. الأمر الذي كان مادة مساعدة على تناول إدارة النادي واتهامها بالضعف .. فيما يحتفل الجلائيون منذ الآن بانتصار السلة مراهنين على فارق النقاط بديربي الشهباء .

ففي لبنان سيواجه رجال قدم الاتحاد فريق النجمة بمباراة مهمة يأمل الاتحاديون أن تكون بوابة التأهل للدور الثاني ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي .
وتكتسب المباراة بعداً مميزاً لاسيّما بعد تقدّم مستور الفريق وإحرازه نتائج متميزة بالبطولة الآسيوية – التي يحتل حتى الآن صدارة مجموعته – وببطولة الدوري – التي انتقل خلال أسابيع قليلة فيها من المركز العاشر للخامس –
ولعله يزيد من أهمية المباراة أحداث – الخميس الأسود – الماضي الذي شهد مشاحنات كبيرة بين اللاعبين والإدارة التي توعدت لاعبي فريقها بعقوبات رادعة متهمة إياهم بالتمرد والحرد .

وليس خافياً على أحد أن الشريحة الأكبر من جمهور الفريق الأحمر تطالب برحيل الإدارة لاسيّما رئيسها "مروان فداوي" ، الذي أشعلت تصريحاته ضد اللاعبين الأسبوع الماضي غضب ونقمة الكثير من الجماهير من جديد .

بالجهة المقابلة هناك ديربي الشهباء بين الغريمين التقليديين الاتحاد والجلاء .. ورغم كل الفوارق الفنية والإدارية والاستقرار بين الفريقين والذي يميل لصالح الجلاء بشكل كبير .. ورغم مقاطعة عدد كبير من جمهور الاتحاد لمباريات السلة احتجاجاً على نتائج الفريق السلبية وتخبطه .. إلا أنّ ذكر اسم الغريم التقليدي الأزرق ابن حلب الآخر يكفي ليستنهض همم المشجعين لمؤازرة فريقهم الجريح .

الأمر الذي أوقع الكثيرين من الأهلاويين بحيرة ، فيما رأى آخرون أن الحل بسيط يتمثّل بمتابعة المبارتين عبر – التلفزيون – حيث ستنقل مباراة السلة على قناة الدنيا ، ومباراة القدم على الجزيرة الرياضية الثانية .

اتهامات للإدارة وغمز بقناة الجلاء
واتهم أهلاويون عبر منتدياتهم الإلكترونية إدارة ناديه بالضعف معتقدين أن اتحاد السلة لم يكن ليستطيع أن يفرض هذا الموعد المتضارب مع مباراة النجمة لو كان للنادي إدارة قوية تدافع عنه .

وكانت مباراة الاتحاد والجلاء تأجلت من يوم الجمعة الماضي إلى الثلاثاء لانشغال صالة الأسد الرياضية بحفل لقناة "كراميش" للأطفال .

ولم تسلم إدارة الجلاء هي الأخرى من غمز بعض الأهلاويين متسائلين عن سبب تصادف مباراة الجلاء مع مباراة قدم مهمة لنادي الاتحاد للعام الثاني على التوالي .
حيث تصادف موعد المباراة النهائية لكأس السلة العام الماضي بين الجلاء والاتحاد مع موعد مباراة كرة القدم بيم الجيش والاتحاد على ربع نهائي بطولة الكأس يومها .

فلمّح البعض إلى أن نفوذ الجلاء وأموال رئيسه "هاني عزوز" لهما القدرة على تحديد مواعيد المباريات وفقاً لمصالح الجلائيين ..

الأمر الذي رأى مصدر مقرّب من نادي الجلاء باتصال مع يوميّات حلب أنّه لا يستحقّ الردّ .لأنه يمثل رأي بعض المتعصبين . مذكّراً بالفوارق الكبيرة بين الفريقين بمباراة الغد من جهة ، وأن الجلاء ضمن المركز الأول بالترتيب بمعزل عن نتيجته مع جاره الاتحاد من جهة أخرى .

الجلائيون يحتفلون سلفاً ..

و رغم أن المباراة لا تمثل أهمية كبيرة بحسابات الفوز والخسارة لكون الفريقين متأهلان إلى الفاينال إيت ، و رغم أنّها برأيهم محسومة قبل بدئها رغم الإصابات التي ستمنع بعض أبرز نجوم الفريق من المشاركة كـ "ميشو" و "ساري" .. إلا أنه من المتوقع أن يحضر جمهور الشبيبة بزخم وأعداد كبيرين ليشجعوا فريقهم بمباراة تكتسب أهمية خاصة كونها تجمع الجارين الحلبيين بمعزل عن نتائجهما ومستواهما كما يرى بعض المشجعين .

فيما أضاف جلائي آخر " مباراة الاتحاد معنا بكفة وباقي الدوري بكفّة"

ويتبارى جمهور الجلاء بتوقع فارق نقاط الفوز ، فيما يجمع أغلبهم أنه سيتجاوز العشرين نقطة - في حال لم يحول المدرب منصور المباراة لمختبر تجارب للاحتياطيين ولخطط جديدة -
فهل تصدق توقعات مشجعي فريق حلب الأزرق أم سيكون لـ "علوش" و زملائه رأي آخر ؟
وكيف سينقسم الأهلاويون بين مدرجات لبنان وصالة الأسد وتلفزيونات بيوتهم مساء اليوم ؟

رد مع اقتباس