عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-04-2010 - 10:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
تيتا : سنعود بالنقاط الثلاث (منقول)

أكد الروماني تيتا فاليريو مدرب نادي الاتحاد "قدرة النادي على العودة بالنقاط الثلاث" من مواجهته أمام النجمة اللبناني يوم الثلاثاء على إستاد "كميل شمعون" في بيروت, و"ضمان الفوز بإحدى بطاقتي التأهل" إلى الدور الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وقال المدرب الروماني في مؤتمر صحفي عقده يوم الاثنين إن "الاتحاد يخوض منافسة قوية في الدوري المحلي وفي ذات الوقت يتوجب علينا الفوز على النجمة للحصول على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة".
ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط مقابل 5 نقاط للقادسية الكويتي و4 نقاط للنجمة وأخيرا الفريق الهندي من دون نقاط ايست بنغال, علماً أن مواجهة الذهاب بين الناديين السوري واللبناني انتهت بفوز الاتحاد 4-2 في حلب.
وأضاف تيتا "أنا واثق من خلال المستوى الذي قدمه اللاعبون في المباريات الأخيرة من أنهم استعادوا الثقة وباتوا في حالة جيدة, إذ ساهم الأداء الجيد في مباريات كأس الاتحاد الآسيوي في رفع الضغط عن اللاعبين", مشيراً إلى أن حالتهم البدنية "تعتبر جيدة في ظل نظام المداورة بالمشاركة الذي نعتمد عليه".
ويقدم الاتحاد عروضا ممتازة في الفترة الحالية تحت قيادة المدرب الروماني، حيث حقق الفوز في آخر خمس مباريات في البطولة المحلية ليتقدم إلى المركز الخامس.
وكان الاتحاد فاز في آخر مبارياته في الدوري المحلي على الوحدة 5-3 ، ليؤكد الفريق الحلبي جاهزيته للعودة بالنقاط الثلاث من بيروت, وبلوغ الدور المقبل.
من جانبه, وصف المصري عبد العزيز عبد الشافي مدرب النجمة اللقاء بــ"المصيري", مشيراً إلى أن "الحصول على النقاط الثلاث سيمنحنا فرصة لإبقاء فرصتنا من أجل بلوغ الدور الثاني, ولا زالت فرصتنا قائمة ويجب أن نحقق الفوز خاصة وأن اللاعبين مصممون على الفوز في بيروت أمام جمهورهم".
وكان النجمة عزز موقعه في المركز الثاني في الدوري اللبناني بفوزه التضامن على صور بصعوبة 2-1 يوم الخميس الماضي, علماً أنه يمتلك لاعبين مميزين أبرزهم لاعب الوسط عباس عطوي، والمهاجم السنغالي ماكيتي ديوب صاحب الهدفين في الجولة الماضية مع الاتحاد.
يذكر أن موعد المباراة هو في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق ، وهي منقولة على قناة الجزيرة الرياضية ، ويقودها طاقم تحكيم من أوزبكستان .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس