عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-04-2010 - 06:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
راموس / يستحق ميسي أن نرفع له القبعة



نقلت إحدى الصحف الإسبانية الشهيرة ردود أفعال بعض لاعبي فريق ريال مدريد بعد الفوز الساحق الذي حققه منافسه وغريمه التقليدي برشلونة على حساب نظيره أرسنال الإنجليزي برباعية مقابل هدف أمس الثلاثاء بقدم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف الريال على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" منافسه الكاتالوني في كلاسيكو الليجا الإسبانية والتي ستحدد بشكل كبير ملامح بطل المسابقة هذا الموسم، خاصة أن المارينجي يتصدر البطولة الأن متقدماً فقط بفارق الأهداف عن البارسا حامل اللقب وصاحب المركز الثاني حالياً.

وتحت عنوان "كيف يمكننا إيقاف هذا الرجل؟" أفادت صحيفة "ماركا" التي تصدر عن العاصمة الإسبانية مدريد أن هذا السؤال أصبح يتردد في أذهان لاعبو الفريق الأبيض بعد التألق الملفت لميسي والرباعية التي أحرزها في مرمى الأرسنال.

وألقت الصحيفة المدريدية الضوء على مدافع النادي الملكي ألفارو أربيلوا، مشيرة إلى أنه يعتبر المدافع الوحيد الذي تمكن من إيقاف خطورة ميسي عندما واجه فريقه القديم ليفربول نظيره برشلونة في دوري أبطال اوروبا عام 2007، على الرغم من خروج الريدز من البطولة على يد الفريق الكاتالوني.

وأوضحت أن التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني للريال يعول على أربيلو ومارسيلو في إيقاف خطورة المهاجم الأرجنتيني في لقاء الكلاسيكو.

ومن جانبه، علق مدافع المارينجي الأخر سيرجيو راموس على تألق ميسي بقوله: "يستحق أن نرفع له القبعة، فهو اللاعب القادر على صناعة الفارق مع فريقه".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس