عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-04-2010 - 02:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
مانشسترسيتي يسعى لغزو المريكاتو

قالت صحيفة الميرور أن نادي المان سيتي قرر عقد صفقات عملاقة وكبيرة في الصيف المقبل من جديد وذلك في حال تأهله إلى دوري الأبطال بحصوله على المركز الرابع ، حيث أن الاعتقاد بأن الفريق الحالي لن يستطيع الصمود في وجه القوى الأوروبية الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر سيتي حالياً المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن توتنهام الذي يمتلك مباراة مؤجلة ، وتشير كافة التوقعات إلى أن الفريق المملوك لأثرياء من الإمارات قريب من تحقيق حلمه باللعب في دوري الأبطال.

وحسب الصحيفة فإن الأسماء كثيرة لكن المرشح منها هي لاعب خط وسط فيردر بريمن مسعود أوزيل ، ومهاجم روما ميركو فوجينتش ومدافع نادي هامبورج جيرومي بواتينج وليوناردو بونوتشي مدافع باري. وقد يكون هناك تحول نحو دوجلاس مايكون نجم نادي الإنتر في حال وافق العملاق الإيطالي على بيعه.


فابريجاس هو المطلوب الأول:
مانشسترسيتي يسعى لغزو المريكاتو 91275_hp.jpg

صحيفة " نيوز أوف ذا وورلد" الإنجليزية قالت إن الهدف الأول قبل أهداف صحيفة الميرور هو قائد آرسنال سيسك فابريجاس ، كاشفة عن اجتماع قاده الشيخ منصور أعطى فيه الإذن لعرض مبلغ 50 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع القائد في آرسنال.

وقالت الصحيفة أن نادي المان سيتي سيحاول للتعاقد مع واحد من ثلاثة نجوم ، الأول هو سيسك فابريجاس والثاني فيرناندو توريس والثالث هو المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفتش.

ويبقى العائق الوحيد في طريق مانشستر سيتي الذي لا يعرف شيء اسمه عوائق مالية رغبة اللاعب بالعودة إلى برشلونة في حال رحل عن آرسنال ، وقد يكون تقارير سابقة بأن الإنتر حسم الصفقة هو عائق أكبر.

رد مع اقتباس