عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-04-2010 - 10:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
لمن الغلبة في (كلاسيكو) الشمال أمية أم الإتحاد ؟


:: لمن الغلبة في (كلاسيكو) الشمال ... أمية أم الاتحاد؟

غالباً ما يحمل لقاء أمية وجاره الاتحاد طعماً خاصاً لجمهور الفريقين نظراً لقرب المسافة بين إدلب وحلب وسهولة تنقل الجمهورين ، ورغم أن التاريخ هو في صالح القلعة الحمراء إلا أن الملعب لا يعترف بالتاريخ وتبقى المباراة مرشحة للإثارة والندية والأهداف وجديرة بالمتابعة.

* فنياً وإدارياً ... لمعرفة استعدادات الفريقين للقاء المرتقب بين أمية والاتحاد هذه (الدردشات) مع أصحاب العلاقة ...

- محمود السيد عضو إدارة نادي الاتحاد تحدث لنا قائلاً: "فريقنا عاد لمستواه الطبيعي والذي تعرفه الناس ، إمكانات اللاعبين أكثر مما يقدمون وطموحنا أن نكون بين الثلاثة الأوائل ... نفسيات اللاعبين جيدة ومرتاحة والاتحاد يعيش أفضل أيامه".

وعندما سألناه إن كان واقع التاريخ سيفرض نفسه على هذا اللقاء وسيبقي الوضع على ما هو عليه ، أعلنها السيد محمود السيد صراحة أن الاتحاد سيربح في إدلب على أمية وبفارق جيد من الأهداف دون التقليل من أهمية فريق أمية الذي وصفه بالفريق الجيد والمتكاتف ، ولكن لنادي الاتحاد اسمه وموقعه وحضوره في الدوري السوري ، وأخيراً توقع السيد أن تكون المباراة جيدة من الفريقين.

- عماد دحبور مدرب أمية تحدث هو الآخر عن هذه المباراة قائلاً: "رغم إصابة مقوم عباس والإصابة الخفيفة التي تعرض لها سامر حمادة في التمرين إلا أن فريقنا في أتم الجاهزية للقاء الاتحاد ، أتوقع أن تكون المباراة قوية لأن الاتحاد تطور إياباً وما ساعده على تطور مستواه مشاركته في كأس الاتحاد الآسيوي فالاتحاد كبير وفريقنا يكبر أمام الكبار ولن نفرط بنقاط المباراة ، سنحاول الاستفادة من الأخطاء ومستوى فريقنا في تصاعد وهناك بعض الأخطاء في المراكز المتأخرة سنحاول تجاوزها".

وعندما ذكرنا الدحبور أن التاريخ لصالح نادي الاتحاد أكد أن التاريخ للأرشيف فقط والملعب هو الفيصل وكفة أمية أرجح بالفوز بمؤازرة جمهوره الكبير.

* لغة الأرقام ... ومنذ عام (1996) التقى الاتحاد وأمية (9) مرات ، فاز الاتحاد (7) مرات وأمية مرة واحدة في إدلب بقدم النجم حازم حربا وتعادلا مرة واحدة ، وسجل الاتحاد تسع مرات وأمية أربع مرات وفي حلب فاز الاتحاد بكل مبارياته على أمية وفي إدلب فاز أيضاً مرتين وأمية مرة وتعادلا مرة واحدة ، أما ذهاباً فقد فاز الاتحاد في حلب وبثلاثة أهداف لهدفين.

بعد عودة (تيتا) لقيادة فريقه من جديد حقق نادي الاتحاد انتصارات متتالية ففاز في آخر ست مباريات له على عفرين والنواعير (1-0) وعلى جبلة (2-0) وعلى الجزيرة (2-1) وعلى الوحدة (5-3) وأخيراً على الوثبة (4-2) ، فيما كانت نتائج أمية بالمقابل متوازنة ففاز على المجد (1-0) وعلى جبلة (2-0) وتعادل مع عفرين والوثبة (1-1) ومع الشرطة (3-3) وخسر مع الطيعة (2-3).

* صفوف الفريقين ... صفوف الاتحاد مكتملة ولا يوجد أي غياب وسيلعب بكامل نجومه فيما يغيب عن أمية مقوم عباس وغسان الظاهر ورائد عبود للإصابة ومن المحتمل غياب سامر حمادي.

رد مع اقتباس