عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-04-2010 - 06:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أمية ثأر من الاتحاد

الملعب : البلدي – إدلب .
الجمهور : 10 آلاف متفرج .
أمية × الاتحاد : 2 – 1 ( الشوط الأول 0 – 0 ) .
الحكام : خالد الآغا – رضوان عثمان – عبد السلام حلاوة – محمود تركي عويد .

قمة في الإثارة والمتعة ومباراة للذكرى قدمها أمية أمام ضيفه الاتحاد واستطاع أن يوقف زحفه نحو مركز متقدم على لائحة الترتيب بعد سلسلة انتصارات فرد الاعتبار لهزيمة الذهاب وتفوق بهدفين لهدف .

بدأ الشوط الأول بحذر من الجانبين والامتداد كان اتحاديا ًفي البداية عبر تسديدة الحمصي أمسكها آغا أمية ليرد عليه الزكور بمباشرة عذبت الجركس وبها بدأت السيطرة النسبية لأمية وكانت أغلى الفرص التي ردتها عارضة الاتحاد مرتين الأولى من رأسية اليازجي والثانية بقدم امواه تلاها كرة الزكور التي أخرجها دفاع الاتحاد من قلب المرمى بعد أن تجاوزت الجميع بما فيهم الحارس ياسر جركس ولكن حكم الراية لم يعلن عن الهدف بالرغم من اعتقاد الكثيرين تجاوزها لخط المرمى .. ولم تتوقف الفرص الأموية بل تبعها تسديدة قوية للبخوري أبعدها الجركس على دفعتين لركنية تلتها انفرادة تامة لامواه الذي سددها في أحضان الجركس ، أما الاتحاد فقد عابه ضعف خطوطه الدفاعية واعتماده على المرتدات التي لم توصله إلى نتيجة لينتهي الشوط بدون أهداف .

في الشوط الثاني بدأ الاتحاد مهاجماً بعد مشاركة لاعبه النشيط محمد فارس فكانت رأسية الآغا التي مرت بجانب القائم تلتها تسديدة الفارس التي أمسكها آغا أمية ، وعاد أصحاب الأرض إلى نشاطهم عبر كرة اليازجي التي مسحت قائم ليعود أمواه من جديد في إضاعة فرصة حقيقية منفرداً أمام المرمى وكرته في أحضان الجركس .. ومن كرة اعتقدها دفاع أمية ومعه حارس المرمى تسللاً افتتح توريه الاتحاد التسجيل فكان هدفه الوحيد في المباراة في الدقيقة 62 من عمر المباراة ، الرد الأموي لم يتأخر إذ سدد زكريا اليوسف صاروخية أبعدها الجركس لركنية ، ومع إشراك الدحبور لمقوم عباس بدل الحمادي زادت فاعلية الوسط ومن كرة ثابتة إثر لمسة يد على لاعب الاتحاد سجل عمار الزكور هدفه فريقه الأول في الدقيقة 76 وفعلها مرة ثانية عندما سجل هدف التقدم بعد ثلاث دقائق فقط من زمن الهدف الأول ليشعل المدرجات الأموية فرحاً واستطاع أمية أن يحافظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء مع تعزيز دفاعه فيما لم تؤت محاولات الاتحاد الأخيرة ثمارها لتكون النهاية بفوز معنوي وهام لأمية .

تشكيلة الفريقين
الاتحاد : ياسر جركس – عمر حميدي – عيد القادر دكة – صلاح شحرور – مجد حمصي – أحمد كلاسي- أحمد حاج محمد – أيمن الصلال – معتز كيلوني- إبراهيم توريه - عبد الفتاح الآغا .

أمية : جهاد الآغا – سليمان اليوسف – شادي زرطيط – زكريا حسن بيك – نادر حربلي – سامر حمادي – شادي بخوري – امواه مانيتشي – عمار زكور –سامر يازجي .

رد مع اقتباس