عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-04-2010 - 11:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
الفداوي : ابني سيدفع ثمن تذكرة السفر (منقول)

الفداوي : ابني سيدفع ثمن تذكرة السفر (منقول)
تناقلت الأوساط الاتحادية خبر تشكيل بعثة نادي الاتحاد الحلبي إلى الكويت لملاقاة القادسية الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي بأنها تكونت من أكثر من 45 شخصاً بينهم 18 لاعب فقط والمدرب تيتا ومساعده ومدرب الحراس .
واستغربت الأوساط الأهلاوية وجود هذا الكم الكبير بالبعثة مشيرين إلى عدة أسماء تمت تسميتهم تحت بند " علاقات عامة " بمن فيهم ابن رئيس النادي " محمد هاني فداوي " بالإضافة إلى ضمها كوكبة كبيرة من الصحفيين.
وفي اتصال لـ "يوميات حلب " مع " منى حيداري " – عضو فرع حلب للاتحاد الرياضي ورئيس البعثة " أكدت تواجد العديد من الأسماء تحت بند " علاقات عامة " بمن فيهم ابن رئيس النادي .
وأضافت " إن الفرع قام بإرسال كتاب للاتحاد الرياضي العام بخصوص هذه البعثة من أجل أخذ الموافقة عليه ، مشيرة إلى أنه لن يتم تأكيد سفر كل من تضمنهم الكتاب المرفوع إلا بعد وصول الموافقة من دمشق .
وتضمن كتاب البعثة الإتحادية - حسب النسخة التي وردت إلى "يوميات حلب"- الأسماء التالية :
1ـ منى حيداري -عضو الفرع رئيس البعثة
2- مروان فداوي
3 - محمود السيد
4-علال زين الدين
5- محمد بيروتي
6- عماد محفوظ
7- نهيل رجب
8- عبد المنعم عكش
9- تيتا فاليرو (مدرباً )
10 - راكولتا الكسندر (مدرباً مساعدا )
11- مصطفى جبقجي ( مدرب الحراس )
12 - عبد الرحمن كاتبة ( إداري )
13 - أحمد شعبان إداري
14- د. أحمد كنجو
15 - محمد عكاش
16 - محمد أبو غالون ( منسق إعلامي )
17 - وائل كوك(مترجم)
18- عمر جدوع ،
19 - مازن زين العابدين ( مرافقين)
20- محمد هاشم إيزا ( صحفي)
21- عمار حاج علي ( صحفي)
22 – محمد أبو عباية
23- أبو علي وزان
24 - نديم فتال(علاقات عامة)
25- تحسين أكتع ( علاقات عامة )
26- محمد هاني فداوي ( ابن رئيس النادي )
27- زياد شيخ عمر ( علاقات عامة)
28- عبد الباسط نجار ( صحفي)
29- صفوان رجب (محامي النادي )

بالإضافة إلى اللاعبين:1 - ياسرجركس 2- حجي عثمان 3– مارديني 4- عمر حميدي 5- عبد القادر دكة 6– محمد دعاس 7– صلاح شحرور 8 – مجد حمصي 9– أحمد كلاسي 10– محمد درويش ميدو 11– معتز كيلوني 12 - أحمد حاج محمد 13- يوسف أصيل 14- أيمن صلال 15- محمد فارس 16- وائل عيان 17- عبادة السيد 18- طه دياب 19- تامر رشيد 20- عبد الفاح الأغا 21- عبيد الصلال 22- ساشا 23ـ أوتوبونغ .
و أشارت مصادر إلى أن البعثة ستقتصر في النهاية على 18 لاعب فقط ، وبالتالي فإن البعثة ستتألف من أكثر من 25 إدارياً و 18 لاعباً .
من جهته أكّد رئيس النادي " مروان فداوي " لـ يوميات حلب أن لا صحة لهذا الكلام وأن العديد ممن ذكرت اسماؤهم لن يسافروا مع الفريق مثل بعض أعضاء الإدارة ( علال زين الدين ، عماد محفوظ ، نهيل رجب ) مشيراً إلى أنه رفع أسماء كافة أعضاء الإدارة مبدئياً فيما لن تصرف النفقات بطبيعة الأحوال إلا للمسافرين .
وتابع "فداوي" : تضمن الكتاب أسماء بعض محبّي النادي الذين سيذهبون على نفقتهم الخاصة بمن فيهم ابنه " محمد هاني فداوي "
وشدّد "فدّاوي" على أن ابنه سيدفع ثمن تذكرة السفر في النادي وسيبرزها أمام وسائل الإعلام ، وسينزل في فندق في الكويت على حسابه وهذا ما اعتبره "درءاً للقيل والقال ورداً على الذين يتهامسون ويتغامزون بخصوص سفر ابنه" .
وقال رئيس النادي إلى أنّ إدارة النادي الكويتي وافقت على تأمين " فيزا " – تأشيرة دخول- لـ / 32 / شخصاً من أعضاء البعثة المذكورة وأنه سيعمل على تأمين " تأشيرات دخول إضافية لأكثر من عشرين آخرين ، مشيراً إلى أنّ هذا الشيء الوحيد الذي سيستفيد منه محبو النادي الوارد اسمهم في الكتاب علماً أنهم لن يكلفوا النادي شيئاً .
من جهتها حفلت المنتديات الإلكترونية الاتحادية بالاعتراض على هذه البعثة ، وتساءل العديد من الأهلاويين لا سيّما معارضي الإدارة الحالية عن سبب وآلية اختيار هؤلاء "المحبين" بالذات ليكونوا ضمن البعثة أو ليستفيدوا من فيز الكويتيين ؟
وقال مشجع آخر "كان عليهم إذاً أن يطرحوا الأمر على الجماهير الراغبة ومن ثم يختارون وفق آلية واضحة معايير لاختيار العدد المطلوب "
يذكر أن غداً الثلاثاء سيشهد المباراة قبل الأخيرة للاتحاد بمجموعته أمام "إيست بنغال" الهندي بحلب ، فيما ستسافر البعثة الاتحادية يوم السبت القادم إلى الكويت لملاقاة "القادسية" بآخر مباريات الاتحاد .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس