عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-04-2010 - 02:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المؤتمر الصحفي للقاء الاتحاد وإيست بنغال الهندي

في قاعة المؤتمرات بفندق الميرديان عقد مدرب الاتحاد السوري الروماني تيتا فاليرو ومدرب ايست بنغال الهندي البلجيكي فيليب ديريدار مؤتمرا ً صحفيا ً قبل لقاء الجولة الرابعة من البطولة لآاسيوية في استاد حلب الدولي يوم غد الثلاثاء في الرابعة عصرا ً .
المدرب البلجيكي قال حضرنا بفريق معظمه من الشباب بين أعمار (17-19) سنة مع حضور خمسة لاعبين خبرة بعد أن فقد فرصتنا على المنافسة على هذه البطولة وينصب تركيزنا على مبارياتنا في الدوري الهندي ولدينا لقاء ديربي مع فريق موهان باغان والبطولة أصبحت خارج حسابتنا وهدفنا إعداد فريق قادم للنادي من الشباب والخبرة ، وعن أقوى فرق المجموعة قال أعتقد انه فريق القادسية الكويتي مع الإشادة بقوة فريق الاتحاد السوري .
من جانبه مدرب الاتحاد الروماني تيتا قال يجب أن ننسى خسارتنا مع فريق أمية في الدوري لأن الدوري شيء والبطولة الآسيوية شيء آخر وردا ً على بعض منتقديه حول خسارته الأخيرة في الدوري أمام أمية قال فريقنا ليس مثل فريق برشلونة حتى لا يخسر ورفض قول المدرب البلجيكي أنه حضر بفريق الشباب وقال هذا الكلام قد يختلف على أرض الملعب كما فعل مدرب القادسية الكويتي عندما لعبنا معه وأشاد تيتا بالفريق الهندي وقوته وقال الدليل نتائجه الصعبة للفرق الأخرى فهو لم يخسر بأكثر من هدف مع خصومه وأضاف أن الفريق لم يحضر إلى سوريا للسياحة وإنما للعب مباراة كرة قدم في بطولة آسيوية .
وأشار المدرب الاتحادي لعدم وجود غياب في صفوف فريقه وعن أوضاع اللاعب عبد الآغا أجاب اللاعب بنفسه بأن وضعه الصحي مطمئن ومع ذلك تعود مشاركته لتقرير طبيب الفريق ، وختم تيتا حديثه بدعوة جمهور الاتحاد للحضور ودعم الفريق لأن حضوره يعطي اللاعبين دافعا ً قويا ً للفوز والانتصارات .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس