عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2010 - 06:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد جدد فوزه على ايست بنغال الهندي

الملعب : حلب الدولي .

الجمهور : 3 آلاف متفرج .


الاتحاد × ايست بنغال الهندي : 2 – 1 ( الشوط الأول 1 – 0 ) .


الحكام : يادولا جيهان بازي ( إيران )- محمد رضا ( إيران ) - عزيز علي ( البحرين ) - جميل جمعة ( البحرين ) .


مراقب المباراة : فهد الرئيسي ( عمان ) .


جدد فريق الاتحاد السوري فوزه على فريق ايست بنغال الهندي بهدفين لهدف في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الآسيوي ووصل للنقطة العاشرة .

الاتحاد في هذه المباراة لعب تحت الضغط الفوز المطلوب منه والفوز جاء على حساب المستوى الفني الذي لم يرضي عشاقه ففي كرة القدم فعاب الاتحاديين البطء في نقل الكرة وسوء التغطية الدفاعية والتسرع في مواجهة مرمى الضيوف فيما لعب الفريق الهندي وهو مرتاح بعيدا ً عن أي ضغط وهدد مرمى حارس الاتحاد في ثلاثة مرات أثمرت إحداها عن هدف أقلق الاتحاديين .

بدأ الخطر الاتحادي مبكرا ً بكرة اوتو قطعها الدفاع الهندي إلى ركنية وسدد بعدها الفارس في القائم الأيسر لمرمى الضيوف وحملت الدقيقة 14 الهدف الأول للاتحاد عن طريق أحمد كلاسي الذي استغل كرة مرتدة من الدفاع الهندي أرسلها ساقطة إلى الشباك الهندية هدفا ً أول لفريقه ورد الفريق الهندي بهجمة خطرة من يعقوبو يوسف انتهت بأحضان حارس الاتحاد وتلاه سانغو بفرصة أخطر حين انفرد بمرمى خالد حاج عثمان وسدد بجانب المرمى الاتحادي والرد الاتحادي كان بكرات خطرة من الفارس والآغا لم تثمر عن شيء ومع الهدف الوحيد انتهى الشوط الأول .


ومع انطلاقة الشوط الثاني ضغط الاتحاديون أكثر للتعزيز بكرة الكلاسي وكرة العيان التي ضربت عارضة مرمى الضيوف ومع دخول الدقيقة 59 استفاد تامر رشيد من كرة الكلاسي المرفوعة وسددها برأسه هدفا ً ثانيا ً لفريقه واتبعه الآغا بفرصة عمل فيها كل شيء إلا التسجيل ومع تحرك المحترف النيجري يعقوبو نجم المباراة الذي مرر كرة خطرة داخل منطقة جزاء الاتحاد إلى بنغايتشو في الدقيقة 83 الذي تخلص من ظله وسدد عن يسار خالد حاج عثمان هدفا ً أول لفريقه ليستمر الفريق الهندي في ضغطه واستلامه الكرة وكاد تودو أن يفعلها الذي سدد بأحضان الحارس وتأخر الآغا بالوصول لكرة السيد أمام مرمى الضيوف في آخر فرص المباراة .

تشكيلة الاتحاد
الاتحاد : خالد حجي عثمان – أحمد كلاسي – عمر حميدي- أيمن صلال – محمد فارس – تامر رشيد – وائل عيان – عبد القادر دكة – أحمد حاج محمد – اوتو بونغ – عبد الفتاح الآغا، والبدلاء : طه دياب وعبادة السيد وعبيد الصلال .

أقوال المدربين
البلجيكي فليب مدرب ايست بنغال الهندي : المباراة مفتوحة من الطرفين ، الاتحاد كان الأكثر سيطرة وفرصا ً على مجريات المباراة ، سنلعب بنفس الروح في مباراتنا القادمة أمام الفريق النجمة اللبناني .

الروماني تيتا مدرب الاتحاد : حذرت اللاعبين من اللعب بالتهاون أمام فريق ايست بنغال وقلت لهم في مباراة الذهاب ملكوا الكرة لمدة 25 دقيقة ، الفريق الهندي خطير لعبنا اليوم أمامه تحت الضغط والفوز المطلوب منا بينما لعب الضيوف براحة تامة بدون أي ضغط ، لعبنا ببطء غير مبرر لعدم جاهزية الظهيرين ولم نستغل فرصنا الكثيرة ، أقدم التهنئة للمدرب والفريق الهندي للمظهر المشرف لهم اليوم أمامنا .


رد مع اقتباس