عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2010 - 05:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
مورينيو: ليذق برشلونة من كأس تشيلسي

21/04/2010 - 10:54
مورينيو: ليذق برشلونة من كأس تشيلسي

كرة القدم - دوري أبطال أوروبا



المدير الفني لانتر ميلان الإيطالي يعبر عن صدمته من اعتراض لاعبي برشلونة على التحكيم، ويذكرهم بما شهدته مباراتهم مع تشيلسي الإنكليزي من أخطاء

EPAمدريد: خاص (يوروسبورت عربية)
عبر المدير الفني لانتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينيو عن استغرابه من رد فعل لاعبي برشلونة الإسباني تجاه حكم اللقاء الذي أدار مباراة فريقهم أمام بطل إيطاليا، وانتهت بخسارتهم 1-3 على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية الأربعاء "أعتقد أن لاعبي برشلونة لا يملكون ذاكرة قوية ، خاصة بعد ما حدث في إياب نصف نهائي العام الماضي أمام تشيلسي الذي عاش ظلماً تحكيمياً كبيراً. لذا، فعليهم السكوت الآن".
وأضاف المدير الفني السابق لتشيلسي الإنكليزي، "لا يمكنني تصديق أن برشلونة غير قادر على التصرف كفريق بطل وقبول فكرة أن الفريق الخصم لعب بشكل أفضل منه بروح رياضية. فقد أظهر لاعبوه ردود فعل غير طيبة تعطي مؤشراً سلبياً عما يمكن أن تسير عليه الأمور في لقاء الإياب بعد أسبوع".
وعبر العديد من لاعبي الفريق الكتالوني عن سخطهم الشديد إزاء أداء الحكم البرتغالي اوليغاريو بينكيرينسا، مطالبين بعدم احتساب الهدفين الثاني والثالث للفريق الإيطالي الذي قلب تأخره بهدف إلى فوزٍ ثمين.

تشافي يسخر من الحكم البرتغالي
ونقلت الصحيفة عن قناة "ميديا سات" الإيطالية التلفزيونية أن لاعب وسط برشلونة تشافي هيرنانديز توجه في طريقه إلى غرفة خلع الملابس إلى مورينيو عقب اللقاء قائلاً "أتمنى أن تكون سعيداً بحكمك البرتغالي".
كما أشارت القناة إلى أن مورينيو تجنب الرد على اللاعب، مكتفياً بالتذكير بالحكم النرويجي توم هينينغ اوفريبو الذي أدار مباراة تشيلسي وبرشلونة في نصف نهائي الموسم الماضي، والتي عرفت جدلاً كبيراً لعدم احتساب حفنة من ركلات الجزاء لصالح الفريق الإنكليزي، إلى جانب عدم احتسابه هدفاً صحيحاً للـ "بلوز".
وقال مورينيو رداً على اللاعب الإسباني حسبما ذكرت القناة الإيطالية، "يبدو أن تشافي يريد اوفريبو في كل المباريات التي يخوضها برشلونة".

الفوز على برشلونة ليس حلماً
كما أكد المدرب البرتغالي أن فوزه على الفريق الكاتالوني لم يكن حلماً، بل نتاج عمل شاق من طرف لاعبيه، "فبرشلونة مدرسة في كرة القدم الجميلة، وفزنا على حامل اللقب رغم اعترافي أن لاعبيه نموذج يحتذى به".
وتابع "فرص التأهل مازالت متساوية، وهزيمتنا هناك 1-2 إياباً قد تكون نتيجة أهم من فوزنا الليلة 3-1. سنحاول الذهاب إلى نهائي المسابقة في مدريد برأس مرفوعة".

غوارديولا لم يكن هدفاً لسخري تي
وختم مورينيو حديثه بنفي توجيهه إشارات ساخرة نحو المدير الفني لبرشلونة لخلال اللقاء بقوله، "بل كان هدفي اللاعبون الجالسون على دكة البدلاء، ولم أكن أقصد غوارديولا مطلقاً. بيب كان يقوم بعمله وتصرف بكثيرٍ من اللباقة. قد يكون أكثر لباقة مني".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس