عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-04-2010 - 09:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تيتا يخرج عن صمته ويهاجم الحمصي والجركس

بعد صمت طويل من مدرب الاتحاد الروماني تيتا فاليريو وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع فريق ايست بنغال الهندي أطلق العنان لأوجاعه وآهاته وتحدث بصراحة وتحد ٍ غير مسبوق عن الأوضاع الداخلية لفريقه والشرارة كانت بسؤال عن عدم إشراك مجد حمصي في المباراة أمام الفريق الهندي فأجاب : " أيهما أهم شارة الكابتن أم اسم الفريق ؟ ، على السيد مجد حمصي أن يعلم بأن تصرفه هذا غير مقبول في عالم الاحتراف ومادام يشترط علينا شارة الكابتن لذلك نرفض هذه المساومة في أرض الملعب وعلى جميع اللاعبين أن يقدموا لاسم الفريق وهذا أهم من كل شارات الدنيا " .

وعن عدم مشاركة الحارس ياسر جركس قال : " ياسر أخفى إصابته عني في مباراة أمية وكان يطلب من زميله عبد القادر دكة لعب ضربات المرمى بشكل أثار استغرابي بسبب إصابته وسجل عليه أهداف سهلة في المباراة وهي غير مقبولة من حارس خبير عمره 32 عام ولديه وزن زائد ( 7 كغ ) والأكثر غرابة أنه كان سعيدا ً عندما تلقى زميله خالد حاج عثمان هدفا ً بخطأ إنساني في مباراة الوثبة وهو كان على المدرجات ويشيع بين جماهير النادي بأني أحاربه وهذا الكلام عار عن الصحة تماما ً لذلك من الصعب علي تقبل بقائه في صفوف الفريق ، ولذلك أطلب منكم جميعا ً الوقوف مع الحارس الشاب خالد حاج عثمان ودعمه فهو له مستقبل واعد وممكن أن يكون أفضل حارس في سوريا مستقبلا ً " .

وأضاف تيتا : "معلوم عني الصراحة وعدم الخوف من أحد وأهتم بمصلحة النادي الذي أعمل به فقط دون أشخاص ، هذا النادي كبير وعريق وصاحب بطولات وإنجازات ونسعى العام المقبل لحصد بطولة الدوري ، وبرحيلي العام الماضي عن الفريق تغيرت طريقة اللعب وأصبح يلعب بخمسة مدافعين بدلا ً من أربعة وفقدنا لاعب مميز من طراز عادل عبد الله الذي كان قائدا ً للفريق وسنسعى لتعويضه بلاعب يسد مكانه .


واختتم تيتا كلامه بتكرار ندائه للجمهور بالعودة لدعم الفريق طالبا ً من الجميع الوقوف إلى جانب النادي في هذه المرحلة الحاسمة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس