عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-04-2010 - 07:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقديم مباراة الاتحاد × المجد

تقديم مباراة الاتحاد × المجد


مباراة الغد مباراة الإياب من دوري المحترفين السوري
الاتحاد *
المجد


يوم الجمعة 23/ 4 / 2010
الساعة : 16.00 – الرابعة بتوقيت دمشق

استاد حلب الدولي

نتيجة مباراة الذهاب: التعادل 1-1

الحكم : سري للغاية ( ؟؟؟؟)
الحكمين المساعدين: سري للغاية (؟؟؟؟)

الحكم الرابع: سري للغاية ( ؟؟؟؟)

درجة الحرارة المتوقعة غدا بمشيئة الله
العظمى : 25
الدنيا : 12
الجو : مشمس
رامي كيال:
يدخل الفريقان المباراة و عينهم على الثلاث نقاط ليضمن كل فريق بذلك مقعد أفضل له على سلم الترتيب فنادي الاتحاد لم يستسلم في صراع المربع الذهبي الذي يفصله نقطة واحدة عن الشرطة و أربع نقاط عن تشرين . أما نادي المجد فيتمنى أن يقفز فوق الاتحاد على سلم الترتيب و يريدها أيضاً تعويضاً لإخفاقه في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الكرامة الأسبوع الماضي .

على صعيد نادي الاتحاد سيدخل المباراة منتشياً بالفوز و التأهل للدور الثاني في كأس الاتحاد الأسيوي الثلاثاء الماضي كما ستكون هذه المباراة البروفة الحقيقية لرجال تيتا لإثبات جدارتهم في تصدر مجموعتهم الأسيوية الرابعة في كأس الاتحاد الأسيوي عندما يواجهوا القادسية الكويتي يوم الثلاثاء القادم .

يغيب عن نادي الاتحاد : معتز كيلوني للإصابة و احتمال عدم مشاركة عبيد الصلّال بسبب كسر في إصبعه .

على صعيد نادي المجد سيدخل المباراة غداً لتكون تعويضاً للمستوى المتذبذب الذي ظهر به طوال الموسم فلم يكن نادي المجد الحالي هو نفسه فريق المجد الموسم الماضي ( وصيف الكأس في الموسم الماضي ) و صاحب الأداء الرائع . سيطمح رجال مهند الفقير لتحسين وضعهم على سلم الترتيب في محاولة منهم على الرغم من صعوبتها إلى دخول المربع الذهبي .
يغيب عن المجد : رجا رافع – محمد حميدي – مهند الأسعد للإصابة

تصريحات المدربين عن المباراة :


مدرب الفريق الضيف ( مهند الفقير ) :


عادة ما تكون مباراتنا مع نادي الاتحاد قوية و ممتعة و مثيرة و خاصة في حلب . أقول في حلب خاصة لأن جمهور نادي الاتحاد مشهور بأنه جمهور ذواق يشجع فريقه دائماً و نحن بالنسبة لنا لا نتعرض عادة إلى المضايقات بل يتم استقبالنا بشكل رائع . أتوقع أن نشاهد مباراة جميلة لأن الفريقين بعيدين عن الضغوط نوعاً ما لأن أقصى طموحات الفريقين هو المركز الرابع و يمكن لنادي الاتحاد أن يتطلع إلى المركز الثالث بالرغم من صعوبتها . الاتحاد حالياً منتشي بالتأهل للدور الثاني من كأس الاتحاد الأسيوي بالمناسبة أبارك لنادي الاتحاد (إدارة – كادر فني – لاعبين – جماهير ) التأهل للدور الثاني و بالنسبة لنادي المجد سنحاول أن نكسر النحس الذي يلازمنا في حلب لأننا نخسر في آخر أربع سنوات عندما نلعب مع الاتحاد على أرضه . و بالنهاية أتمنى غداً أن يقدم الفريقان مباراة ممتعة تليق بسمعة الناديين .

مدرب الفريق المضيف ( تيتا فاليرو ) :
لاحقاً

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس