عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2010 - 01:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دوري المحترفين - 24 - : نحنا واللقب " جيران " !!

بعد أسبوع آسيوي سوري بامتياز مع الانتصارات الثلاث لممثلينا في حلب والكويت ومسقط والتي أكدت تأهل الاتحاد والكرامة ومهدت الطريق لتأهل منتظر للجيش الأسبوع القادم ، تعود منافسات دوري المحترفين بمباريات المرحلة الرابعة والعشرين التي تتوزع مباريات بين أيام الجمعة والسبت والأحد والتي تشهد مباريات في غاية الأهمية ولعل أكثرها حسما ً قمة المهددين بين الجزيرة وجبلة والتي سيغيب عنها الجمهور لقرار اتحادي ، فيما سيستمر حوار القمة بين الجيش والكرامة حين يستضيف الأول الوثبة والثاني الوحدة .


الجمعة يحل الطليعة ضيفا ً على الشرطة في ملعب الفيحاء ، المباراة هامة للطرفين فالشرطة يريد استعادة التوازن بعد خسارة جبلة والطليعة الذي تعرض لضربتين متتاليتين من المجد والوثبة قد لا يحتمل جمهوره الثالثة ، اللقاء نتوقعه هجوميا ً والفريقان لديهما من الإمكانيات الكثير ولن تخلو المباراة من الأهداف كما لقاء الذهاب .


في حماه مباراة هامة تجمع النواعير المنتشي بفوزه المضاعف على الجزيرة وعفرين الذي ودّع بشكل شبه رسمي وبقاؤه يحتاج لمعجزة ، المباراة ينظر لها أصحاب الأرض تأشيرة للبقاء في الأضواء وعفرين لا شيء لديه ليخسره وسيلعب من حلاوة الروح ، المباراة أقرب للأزرق بكافة المعطيات .


في اللاذقية لقاء قوي يجمع تشرين وضيفه أمية ، مباريات الفريقين دائما ً ندية ولاحظنا ذلك في الموسمين الأخيرين وكل طرف يبحث عن تحسين وضعه فتشرين يريد حسم المركز الثالث وأمية يريد الارتقاء نحو الأعلى بعد فوزه الثمين على الاتحاد ، اللقاء نراه مفتوح الاحتمالات والإثارة حاضرة مع وجود هدافين في الفريقين والمتعة من نصيب جمهور المباراة بكل تأكيد .


في حلب مباراة هامة تجمع الاتحاد والمجد ، الفريقان على حدود المربع الذهبي وكلاهما باحث عن فوز يعوض عثرة المرحلة السابقة ، الاتحاد له تاريخ من الثأر مع المجد ويريد سداد جزء من الدين الثقيل والمجد يذهب إلى حلب مرتاحا ً على عكس مضيفه الذي يلعب آسيويا ً ما قد يعطيه أفضلية بدنية ، تكرار نتيجة الذهاب بتعادل الفريقين وارد جدا ً .
في الحسكة مباراة تتحدث عن نفسها بين شريكي المركز قبل الأخير الجزيرة وجبلة ، الر

يد متساو ٍ وبالتالي فالنقاط مضاعفة وأغلى من الذهب ، التعادل لا يخدم أيا ً من الفريقين لكنه أفضل لجبلة المتفوق ذهابا ً في حال استمرار التساوي بالنقاط حتى النهاية ، الجزيرة ينظر للمباراة على أنها طوق النجاة وجبلة كذلك ، وغياب الجمهور قد يكون عاملا ً مساعدا ً لأداء بعيد عن التوتر والعصبية وهو بالتأكيد أفضل للضيوف بعيدا ً عن الحماسة والتشجيع .


السبت في دمشق يستضيف الجيش المتصدر فريق الوثبة السادس ، المباراة لها معان ٍ كثيرة فهي قد تكون الأصعب من مباريات الجيش المتبقية وأمام جار منافسه المباشر الكرامة ، الوثبة هو الآخر يحمل أعباء ً كثيرة قبل المباراة فهو مطالب بمركز ضمن الأربعة من جمهوره ويقع تحت ضغط ما يقال عن لعبه لصالح جاره أو ضده !! ، المباراة فنيا ً في غاية القوة وفوز الجيش بها يعني قطعه 50 % من مشوار حسم اللقب .


ختاما ً في حمص يستضيف الكرامة يوم الأحد فريق الوحدة ، المباراة لا مجال فيها لأي عثرة للكرامة ولذلك فهو مطالب بالاستمرار بنفس الصورة التي قدمها في مسقط ، والوحدة يريد تأكيد أن ما قدمه أمام الجيش لم يكن حالة استثنائية رغم أنه لا يملك أي حافز وهو في حالة مشابهة للوثبة في هذا الأمر

.
نتائج الذهاب

المجد × الاتحاد : 1 – 1 سجل للمجد رجا رافع وللاتحاد إبراهيم توريه .
الوحدة × الكرامة : 1 – 2 سجل للوحدة علي رحال وللكرامة مهند إبراهيم هدفين .
الوثبة × الجيش : 0 – 2 سجل الهدفين عبد الرزاق الحسين وفيلمون شيبتا .
الطليعة × الشرطة : 2 – 3 سجل للطليعة سامر نحلوس والليبيري ويليام جيربو وللشرطة خالد عقلة ونبيل الشحمة وسيف الحجي .
أمية × تشرين : 1 – 1 سجل لأمية سامر يازجي ولتشرين أبودي إيفيه .
جبلة × الجزيرة : 2 – 0 سجل الهدفين وافي درويش ومروان سيدة .
عفرين × النواعير : 0 – 0 .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس