عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2010 - 02:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تصريح تيتا قبل مباراة المجد

التقينا الكابتن تيتا بعد تدريبات اليوم و الطريف أنه و قبل تصريح الكابتن تيتا بدقائق كان الكابتن تيتا يتحدى مساعده راكولتا على تسديد الكرات من منتصف الملعب و إصابة العارضة الأفقية و التي فاز في نهاية هذا التحدي الكابتن تيتا بفارق مريح من النقاط و ظهر الإرتياح على الكابتن تيتا الذي صرح التالي :
عن رأيه بمباراة الغد ؟



نأمل أن نقدم غداً مباراة جميلة ترضي هذا الجمهور الرائع الذي عاد ليساندنا بكل قوة . الفوز في مباراة الغد سيساعدنا للذهاب إلى الكويت لملاقاة القادسية بمعنويات عالية و تسجيل نتيجة تسعدنا و تسعد جماهيرنا نتصدر من خلالها مجموعتنا .


عن رأيه إذا كان تلقي الفريق للأهداف في آخر سبع مباريات أمر يقلقه ؟
من الطبيعي هذا الأمر يقلقني كثيراً خصوصاً أن خط دفاعنا ظهر بشكل رائع في أول فترة من استلامنا مهمة التدريب أتذكر أننا تلقينا هدف واحد في خمس مباريات و كان من ضربة جزاء ضد ايست بنغال في الهند و لكن الآن أعتقد أن هناك خلل نتمنى تلافيه في المرحلة المقبلة .



عن تعافي معتز كيلوني و انضمامه للقائمة المستدعاة ؟
قام الدكتور يوم أمس بتقييم حالته الطبية و أجرينا له اليوم اختبار لمعرفة جاهزيته اليوم و هو جاهز ليكون في القائمة المستدعاة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس