عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-04-2010 - 02:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
جماهير برشلونة تستعين بالإنترنت لملء الكامب نو في مباراة الإنتر

جماهير برشلونة تستعين بالإنترنت لملء الكامب نو في مباراة الإنتر


يبدو أن الجماهر الكاتالونية استجابت سريعاً لنداء مدرب فريق برشلونة بيب وغوارديولا ورئيس النادي خوان لابورتا بضرورة ملء مدرجات ملعب الكامب نو في مباراة الإياب للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي ستجمعهم مع إنتر ميلان الإيطالي.

وعقب انتهاء مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في ملعب جوزبي مياتزه والتي انتهت بفوز النيراتزوري 3-1، أكد غوارديولا على أن فريقه قادر على تعويض النتيجة في مباراة الإياب، مهيباً بجماهير الفريق الكاتالوني بعدم ترك مقعد فارغ في تلك المواجهة، الأمر ذاته أكد عليه الرئيس لابورتا.
الجماهير الكاتالونية لم تخذل مطلقاً فريقها المحبوب، وشرعت بالبحث عن وسائل مبتكرة من أجل ضمان حضور أكبر عدد ممكن من المشجعين إلى المباراة، لتجد ضالتها بالبريد الإلكتروني (e-mail).
حيث انتشرت بشكل واسع بين معظم أنصار البلوغرانا رسالة تحفز بطريقة عاطفية الجماهير للحضور إلى الملعب، وإليكم نص الرسالة:"أعزائنا أعضاء ومشجعي نادي برشلونة ... لقد تمتعنا منذ حوالي العام ونصف العام بأسلوب لعب وكرة لم نشاهدها من قبل على أرض الملعب ... لقد عشنا أياماً ممتعة حقاً بفضل فريق منحنا المتعة والفرحة، وجعلنا نفخر بحبنا وعشقنا لألوان النادي الذي ملك قلوبنا".
وأضافت"يبدو أن الفريق متعب و منهار في بعض الأحيان، ولكن بعيداً عن الاكتئاب والهزائم، هذا الفريق علّمنا دائماً على أن لا نتردد ولا نفقد الأمل، والآن الأمر متروك لنا نحن المشجعين الكتلان لمساندة فريقنا الكبير أمام الإنتر يوم الأربعاء في 28 أبريل المقبل، وجعل معقل الكامب نو جحيماً على الطليان، وبهذا نريد منكم لباس زي برشلونة، وبالأضافة إلى ذلك، يمكن أن نساعد أنفسنا لتزيين ملعب الكامب نو بألوان البرشا أو لكل ما يتطلبه الأمر، نحن مدينون للنادي وللجهاز الفني سوف نتأهل ، نراكم في مدريد "

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس