عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-04-2010 - 11:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
مانشستر يهزم توتنهام وينتزع صدارة الدوري الإنجليزي



مانشستر يهزم توتنهام وينتزع صدارة الدوري الإنجليزي


انتزع فريق مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم من تشيلسي مؤقتا بعدما تغلب على ضيفه توتنهام 3/1 اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

وسجل ريان جيجز هدفين لمانشستر من ضربتي جزاء كما سجل زميله ناني هدفا ليخرج مانشستر بثلاث نقاط من المباراة ويتصدر الدوري بفارق ثلاث نقاط أمام تشيلسي.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب ويستهام على ويجان 3/2 وسندرلاند على مضيفه هال سيتي 1/صفر وتعادل بولتون مع بورتسموث 2/2 وولفرهامبتون مع بلاكبيرن 1/1 وأرسنال مع مانشستر سيتي سلبيا.

ويمكن لتشيلسي استعادة الصدارة في حالة فوزه على ضيفه ستوك سيتي في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج".

وجاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وافتتح جيجز التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 58 من ضربة جزاء احتسبها الحكم لقيام بينوا أسو إكوتو بعرقلة باتريس إفرا داخل منطقة الجزاء.

وبعد 12 دقيقة أدرك توتنهام التعادل بهدف سجله ليدلي كينج.

وبعدها كثف كل من الفريقين محاولاته الهجومية لحسم المباراة ، وتقدم مانشستر يونايتد بالهدف الثاني قبل تسع دقائق من نهاية اللقاء وكان من نصيب ناني.

وفي الدقيقة 86 حصل مانشستر يونايتد على ضربة جزاء لقيام توم هودلستون بعرقلة ناني داخل منطقة الجزاء ، وتقدم جيج لتنفيذ ضربة الجزاء محرزا منها الهدف الثالث للفريق.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس